خلطات تبييض الوجه وتفتيح البشرة بأسهل طريقة وصفات طبيعية

توجد العديد من الخلطات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة بطريقة سهلة وآمنة وفي الواقع إن استمرينا في الحديث عن تلك الخلطات قد لا ننتهي من الحديث، ولذلك نكتفي بذكر بعض الطرق المخصصة لتفتيح البشرة وستجدون بالموقع مقالات أخرى تتناول العناية بالبشرة وستجدون بها بعض الخلطات لتفتيح البشرة، ولعلنا نقوم بكتابة مقال آخر نوضح لكم عدد أكبر من خلطات تفتيح البشرة لكم في جزء ثان من ذلك الموضوع إن شاء الله، أما الآن فدعونا نتعرف مباشرة على بعض تلك الخلطات:

خلطات تبييض الوجه

  1. الخلطة الأولى: خلطة البطاطس مع اللبن حيث يتم سلق حبة بطاطس واحدة ويتم هرسها ثم يضاف كمية من اللبن إليه بحيث تصلح أن تكون قناع للبشرة ثم نتركها لتصبح دافئة وليست ساخنة ومن ثم نطبقها على البشرة، ونتركها إلى أن تجف على البشرة ثم نقوم بفركها على البشرة ونغسل البشرة بماء فاتر وستظهر النتائج على الفور.
  2. الخلطة الثانية: يتم خلالها مزج كمية من عسل النحل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ويفرد ذلك الخليط على الوجه ويترك ربع ساعة ثم يزال باستخدام مكعب من الثلج قبل غسل الوجه بالماء الفاتر وستلاحظون وجود فرق في وقتها.
  3. الخلطة الثالثة: عبارة عن مزيج من صفار بيضة واحدة مع العسل ولبن بودرة وماء ورد يخلط جميع المكونات معا، وتترك على الوجه ربع ساعة قبل أن تزال باستخدام ماء فاتر وستلاحظون على الفور تغير في لون الشرة.
  4. الخلطة الرابعة: يستخدم فيها حبة من المشمش والفراولة والطماطم والخوخ وربع كوب من اللوز المطحون وربع كوب من الشوفان حيث تخلط الفاكهة جميعها معا في الخلاط ثم تضاف بعد ذلك للوز المطحون والشوفان ويطبق الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة ثم تغسل البشرة بالماء الفاتر وستلاحظون النتائج مباشرة.
  5. الخلطة الخامسة: عبارة عن خليط من الماء والخميرة البيرة الذي يتم عجنهم معا باستخدام الماء، ويتم تطبيقهم على البشرة إلى أن تجف العجينة ثم تفرك عن الوجه ويغسل الوجه جيدا وستفاجئون بالنتيجة بعدها.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

خلطات تبييض الاسنان

خلطات تبييض الأسنان وتفتيحها بأسهل طريقة وصفات طبيعية

skin جفاف البشرة

وصفات طبيعية من الاعشاب تصفي البشرة وتعالج الآثار