تفسير حلم رؤية خدش الوجه أو اليد أو الظهر في المنام



الأحلام عالم غريب نراه أثناء نومنا وربما نرى أحلام لا يمكن تطبيقها أو حدوثها في الحقيقة والواقع ولكن يبقى عالم الرؤيا له دلالات مختلفة يمكن الاستئناس بها.

تفسير حلم رؤية خدش الوجه أو اليد أو الظهر

ما ورد في خير رؤية خدش الأعضاء في المنام

من رأى في المنام أنه مخدوش وعرف من يخدشه ويخرج من الخدش قيح أو دم فدلالته على طعن الخادش بالمخدوش وقذفه بالكلام ووجود الدم دلالة على المال الذي يصيبه المخدوش من الخادش.

من رأى وجود خدوش مليئة بالدم والقيح في اعضاء جسمه دلّت على المال الذي يصل للرائي في حال كانت الخدوش غير مؤلمة ولا تسبب أي ضرر على الرائي.





من رأى أن أحد الأشخاص قام بخدشه وتسبب له بجروح أو توم او نزيف فدلالة ذلك على ان الخادش يحمل أخبار سارة ومفرحة للرائي.

ما ورد ي شر رؤية خدش الأعضاء في المنام

ورد في تعبير رؤية الخدوش في المنام على أنها الطعن والكلام على الشخص المخدوش أو الرائي.

من رأى في منامه أنه يقوم بخدش أشخاص آخرين دلالتها على سوء المزاج وعدم سيطرة الرائي على نفسه أمام الآخرين، ومن رأى أنه يقوم بخدش أحد فدلالته على الضرر الذي يلحقه بالرائي ويكون الضرر من شخص قريب أو صديق مخادع، ومن رأى أن شخصاً يقوم بخدشه فدلالته على الضرر الذي يصيب الرائي بماله أو الضرر بأحد أقاربه.

من رأى في منامه وجود خدش في وجهه أو جبينه فهذا دليل على الموت السريع الذي يصيب الرائي أو أحد أقاربه، وربما تدلل الخدوش على السمات السيئة والقبيحة والبذيئة في الإنسان مثل الفسوق والكفر أو البخل.

من رأى وجود خدش في يديه دلّ ذلك على الخسارة الاقتصادية والمالية والديون التي يعاني منها الرائي في حياته، ومن رأى ان شخصاً يقوم بخدشه فدلالة ذلك على الخسارة التي سيصادفها الرائي.

من رأى في المنام أنه قام عدد من الأشخاص بخدشه فهذا يدلل على أن الصفات السيئة التي يكمنها الرائي والتي سوف تظهر للعلن وسوف يعرفها جميع الأشخاص ويدلل خدش الأشخاص المتعمد على تعمد إظهار حقيقة وصفات الرائي السلبية. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تشابك الأيدي أو مسك اليد في المنام

تفسير حلم رؤية تشابك الأيدي أو مسك اليد في المنام

تفسير حلم رؤية حقيبة اليد أو الشنطة وحملها في المنام

تفسير حلم رؤية حقيبة اليد أو الشنطة وحملها في المنام