تفسير حلم وضع مكياج الوجه أو العين في المنام

تلجأ النساء عامةً لاستعانة بمستحضرات التجميل المختلفة والمتنوعة وذلك لما في وضع المكياج من تزين وإظهار جمال المرأة.

تفسير حلم وضع مكياج الوجه أو العين في المنام

ما ورد في خير رؤية وضع مكياج الوجه أو العين في المنام

من رأى في منامه أنه يضع المكياج ففيه دلالة على سعي الرائي لتحسين ذاته وتطوير مؤهلاته وتعزيز شخصيته أمام الآخرين سواء في العمل أو المنزل.

من رأى في المنام وجود مستحضرات التجميل وانه يقوم بوضع الكثير من المكياج على وجهه فهذا دلالة على اهتمام الرائي وتركيزه على ظواهر الأمور ومظهرها الخارجي وعدم الاكتراث والاهتمام بمضمون الأمور من الداخل.

إذا رأت المرأة أنها تضع المكياج فهو دلالة على السعادة والسرور والراحة التي تعيشها المرأة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

إذا رأت الفتاة العازبة أنها تقوم بوضع المكياج وأنها تظهر بصور جميلة ومتألقة فدلالة ذلك على حسن تعامل الفتاة مع الآخرين ودلالته أيضاً على الفتاة المحبوبة والتي تستحوذ على قلوب واحترام الآخرين، وأما إذا رأت المرأة الحامل بوضعها للمكياج في المنام فربما يكون هذا حديث نفس وذلك بسبب ما تلاقيه المرأة الحامل من تغيرات على جسمها خلال فترة الحمل وخصوصاً شحوب الوجه خلال الحمل.

من رأت في منامها أنها تشتري المكياج فدلالته على قوة المرأة وقدرتها على جذب الآخرين، كذلك شراء المكياج فيه دلالة على خير وبشرى للمرأة وأنها ستحيى حياة سعيدة مع زوجها وشريك حياتها.

من رأت في منامها أنها تشتري مكياج غالي الثمن وتضعه على وجهها فيه دلالة على تحسن الأحوال الاقتصادية والمادية لصاحبة الرؤيا.

من رأى في منامه أنه يزيل المكياج عن وجهه فدلالته على تخلص الرائي من مشاكل وصعوبات طالت به وألحقت به ضرر.

إذا رأى الشب العازب أنه يضع المكياج على وجهه ففيه دلالة على الخير والسعادة وربما دلت رؤيته على الخطوبة والزواج القريب.

ما ورد في شر رؤية وضع مكياج الوجه أو العين في المنام

من رأى في منامه أنه يقوم بوضع مساحيق ومستحضرات التجميل على وجهه فدلالة ذلك على سعي صاحب الرؤيا لإخفاء صفات أو سمات سلبية بشخصيته.

من رأى في منامه انه يضع أصباغ المكياج على وجهه بصورة مبالغ بها فدلالة على سوء تعامل الرائي مع أهله وإخوته وتدلل الرؤيا على سوء التصرف الذي يبدر عن الرائي تجاه الآخرين.

رؤية وضع المكياج في المنام فيه دلالة على صفات المنافقين والرياء والادعاء الذي يبدر من صاحبة الرؤيا في سبيل تحقيق أهدافها.

إذا رأت الفتاة العازبة أنها تضع المكياج وأنها تصبح أقل جمالاً وأكثر قبحاً ففيه دلالة على التصرف السيء ومعاملة صاحبة الرؤيا السيئة لأهلها وأصدقائها، وكذلك فيها دلالة على تغير الناس وتبدل نظرتهم باتجاه صاحبة الرؤيا.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تضع المكياج ففيه دلالة على رغبة المرأة في إظهار نفسها وإشباع غرورها والبقاء في المقدمة رغم تقدم السن وظهور علامات وأعراض الكبر في السن.

إن رأت الرجل أنه يضع المكياج في المنام ففيه دلالات سيئة ولا تبشر غالباً، وقد يعبر ذلك عن الفرقة بين الزوجين او حزن وشدة تصيب صاحب الرؤيا. هذا والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية شكل جميل للشخص أو الوجه في المنام

تفسير حلم رؤية شكل جميل للشخص أو الوجه في المنام

تفسير حلم رؤية تجميل الوجه أو عملية تجميل في المنام

تفسير حلم رؤية تجميل الوجه أو عملية تجميل في المنام