تفسير حلم رؤية البركان يثور وينفجر في المنام لابن سيرين

البركان هو من التضاريس الطبيعية الموجودة في الطبيعية وتكون هذه البراكين إما خاملة أو نشطة والبراكين النشطة تعمل على بث وإخراج المواد المنصهرة والحارة والغازات المختلفة من أعماق وباطن الأرض إلى سطح الأرض، وتخرج هذه العصارة من فوهة البركان.

تفسير حلم رؤية البركان يثور وينفجر في المنام لابن سيرين

تُفسر رؤية البركان في المنام على التقلبات والاضطرابات التي قد يعاني منها صاحب الرؤية وهذا الموضوع سنوضحه في الأسطر القليلة القادمة

ما قيل في خير رؤية البركان في المنام

من رأى في منامه أن البركان يثور ويُخرج ما بداخله بكل قوة فهذا يدلل على أن صاحب الرؤيا سوف يغامر بمجال جديد ربما في العمل، وهذا المجال سوف يكون سبباً في تغير كثير من السلوكيات التي يتصف بها صاحب الرؤيا، والبدء في بإعطاء نظرة جديدة ومختلفة عن الحياة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

كذلك تدلل رؤية البركان في المنام على نمو المشاعر والأحاسيس والعواطف الداخلية وربما دلّ ذلك على ظهورها وإخراجها للطرف الآخر.

من رأى في منامه أنه يقف بالقرب من بركان شامخ وقوي فهذا دليل على الشك وعدم القدرة على اتخاذ القرارات الصعبة، وربما دلّ ذلك تجنب الاحباط والفشل في المواقف المختلفة في الحياة.

من رأى في منامه أن البركان خرج من بيته فدلالة ذلك على تغير ملحوظ في حياة الرائي.

ما قيل في شر رؤية البركان في المنام

عبّر معبرو الرؤى عن رؤية البركان في المنام بالدلالة على العصبية والقلق وعدم الشعور بالاستقرار سواء بالتفكير أو الاستقرار العاطفي، كما عُبر عن رؤية البركان في المنام على الأمراض والفقر والحيرة.

إذا رأت المرأة في منامها البركان فدلالة ذلك على تصرفات المرأة الغير مسئولة والعشوائية وربما دلّ ذلك على سلوكيات سيئة والتي تضعها في مواقف محرجة وخطرة.

من رأى في منامه انفجار بركان ورأى خراب الأرض التي خلفّها البركان فدلالة ذلك متاعب وصعوبات سوف يواجهها الرائي، ومن رأى وجود أشخاص متضررين من انفجار البركان فدلالة ذلك على مواجهة أشخاص آخرين للمتاعب والأزمات.

من رأى في منامه أن الحمم الملتهبة والخارجة من البركان تقوم بحرقته فدلالة ذلك على أن الرائي يعاني من مشاكل قوية تؤثر في حياة الرائي وربما دلّ ذلك على الأثر السيء الذي سوف تتركه هذه المشاكل.

من رأى في منامه أنه ينظر إلى بركان وقد رأى بدء ظهور الدخان والغاز من البركان فدلالة ذلك على تحذير من مشاكل أو أخطاء ربما تقعع داخل الأسرة او في العمل.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية تشقق الأرض أو انشقاقها في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تشقق الأرض أو انشقاقها في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية مستنقع الماء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية مستنقع الماء في المنام لابن سيرين