تفسير حلم رؤية الامتحان في المنام لابن سيرين Exam

قال المفسرون ومنهم ابن سيرين في خير رؤية الامتحان في المنام

من رأى في المنام أنه نجح في الامتحان اشار ذلك إلى صبره على تحمل الصعاب وعلى الصبر في تحمل ما يمتحننا به الله، ومن رأى أنه يمتحن شخصاً ما فهو يريد إن يفهم ما هو عليه ويفهم حاله وظروفه التي تحيط به وما يظهر منه من خير او شر، والامتحان هو من المحنة وتخطيه هو تخطي للمحنة، وعدم تخطيه هو عدم تخطي للمحنة.

 تفسير حلم رؤية الامتحان في المنام لابن سيرين Exam

والامتحان في المنام هو اختبار من الله في بعض امور حياتك ، وعليك التقرب الى الله اكثر مما انت فيه من التقرب الى الله ، والمعلم والمعلمة هو الالتزام بما أمر الله ودليل على القرب من الله تعالى.

رؤية الإجابة عن أسئلة الامتحان مستخدماً القلم الأزرق فهذا يدل على النجاح والتوفيق في الحياة، والقلم باللون الأحمر فهو يعبر عن تأجير النجاح.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أنه قد نجح في الاختبار فهذا يشير إلى قدرة صاحب المنام على تحمل مصاعب الحياة وتحمل مشقة أيامه..

الامتحان أو الاختبار في الحلم بصفة عامة دلالة على تعدد الاختبارات التي يخوضها الإنسان في حياته، ورؤية مدرس الامتحان في الحلم دلالة على التفوق والرفعة.

رؤية الرسوب في الامتحان وعدم اجتيازه إشارة للظروف الصعبة التي تحيط بالرائي والتي تستوجب على الرائي التقرب من الله تعالى.

ما قالوا في شر رؤية الامتحان في الحلم

من رأى في المنام أنه في امتحان ولم يستطع الاجابة فسيحدث له شيء مكروه في حياته ، ويشير الامتحان في الحلم على اختبار الله لك في حياتك.

عدم قدرة الشخص على الاجابة في الامتحان في المنام فعليه أن يتقرب أكثر الى الله، وعدم القدرة على الاجابة في الامتحان يعبر عن وقف الحال كاصابة الفتاة بوقف نصيبها وهي من الإصابات الروحية، والصعوبة في الامتحان تشير إلى صعوبة الالتزام بالصلاة.

من رأى في المنام أنه في داخل قاعة الامتحان ويمسك بورقة الامتحان ويعجز عن حل الإسئلة وإجابة الامتحان فهذه من الأحلام التي توجب الحذر والانتباه للرائي.

رؤية ورق الامتحان الأبيض والخالي من الأسئلة فهذه إشارة للأيام الصعبة والحياة القاسية التي يعيشها الرائي. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • امٌ مٌحُمٌدِ April 28, 2016

    احُلُمٌ انَيَ نَجْحُتْ فَيَ مٌادُِه وَفَرَحُتْ فَرَحُ شِدِيَدِ

  • Am May 16, 2016

    حلمت اني في امتحان بماده انا امتحنت فيها وخلصت وكنت بمدرسه جديده وجاني الامتحان ولا عرفت احله وجات ابله حلت عني كل الامتحا وكان احد احواني واقف مثل الي يشجعها

  • فوففو June 20, 2016

    حلمت انو انا خلصت امتحانات ويوم النتيجه لقيت حالي راسبه ب ٣ مواد ما خفت حكيت هلأ بروح عند المعلمات و بترجاهم وما يرسبوني لاني نجحت الفصل الاول
    ارجو تفسير الحلم كتير قلقانه النتيجه قربت

  • طيب November 19, 2017

    سلام انا كثير ما احلم اني اجتاز امتحان و هو بنسبة لي جد سهل واجيب بتفوق و لكن وقت يدهمني ولا استطيع اتمام اجابة و احيانا اعرف اجابة ولا استطيع كتابة شكرا

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية النجاح أو الرسوب في الامتحان المتكرر في المنام

تفسير حلم رؤية النجاح أو الرسوب في الامتحان المتكرر في المنام

من يكفر في المنام

تفسير حلم رؤية الكفر ومن يكفر في المنام لابن سيرين