تفسير حلم رؤية دخول بيت غريب أو مجهول في المنام

رؤية المنازل والبيوت في المنام تختلف دلالتها حسب المنازل أو البيوت وحالها فإن كانت المنازل جديدة وواسعة ونظيفة دلّ على الانشراح في الحياة والسرور وبالعكس في حال  كانت المنازل ضيقة وغير نظيفة.

تفسير حلم رؤية دخول بيت غريب أو مجهول في المنام

خير ما قيل في دخول بيت غريب في المنام

من رأى أنه دخل بيت غريب فدلالته على الدار الآخرة فإذا كان الرائي مريضاً دلً ذلك على موته وانتقاله للدار الآخرة، ومن رأى نفسه جالساً في بيت مجهول ولا يعرف مالكه فإذا كان الرائي مرتاحاً ومسروراً في جلوسه فإن هذا المنزل يدل على الدار الآخرة والنعيم الذي يصيب الرائي، وإذا كان الرائي مريضاً أو صاحب علة فإنه يقارب على الموت ومغادرة الحياة، وأما إذا كان الرائي صحيح الجسم ومعافى البدن فدلالته على البشارة والسرور الذي ينتصر الرائي.

أما إذا رأى الرائي في المنام أنه دخل في بيت جديد معروف فإن ذلك يدل على غنى الرائي إذا كان الرائي فقيراً أما إذا كان الرائي رجل غني فدلالة ذلك على الزيادة في ماله والبركة فيه، أما إذا كان الرائي من أصحاب الهموم والمتاعب ودخوله لمنزل جديد في المنام دليل على الانفراج وزوال الهموم، أما من رأى أنه دخل بيت مصنوع من الحديد فدلالته على زيادة عمر الرائي.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في منامه انه يقوم ببناء منزل جديد وبعد اتمامه دخل داخل المنزل فإن كان  الرائي أعزباً فإنه سيتزوج، كذلك من رأى أنه يقف على سقف منزل مجهول فدلّ ذلك على زواجه من امرأة من صاحبة المنزل.

أما من رأى في منامه أنه دخل بيت مجهول ثم خرج منه دليل على إصابته بمرضٍ وشدة ثم تزول، ومن رأى في منامه دخوله لمنزل غريب ضيق وخرج منه فدلالته على الخروج من ضيق الحياة والتخلص من المتاعب والمشاق التي يصادفها الرائي في الحياة.

شر ما ذكر في دخول بيت غريب في المنام

من رأى أنه يبني بيتاً غريباً غير بيته الحقيقي فدلالته على القبر إذا كان أحد أهل بيته مريض، ومن رأى في المنام أنه دخلبيت غريب وعرف أهله فدلالته على معرفة أسرار أهل البيت.

أما من رأى أنه دخل بيت غريب فإن كان الرائي فاسقاً فدلالة ذلك على خيانته لزوجته وخيانته لأهل بيته، أما من رأى أنه يدخل لبيت غريب مظلم فدلالته على امرأة سيئة الخلق وسيئة السمعة سيصيب منها الرائي سوءاً أو يكون تحت كنفها.

أما من رأى أنه يدخل بيت غريب فإن وجد أهل البيت من الأموات الذين سبقوه في الموت في الحياة الدنيا فدلالته ذلك على الموت والانتقال من دار الدنيا إلى دار الآخرة، ومن رأى أنه يدخل بيت غريب ووجد ماء مرشوش في أرض المنزل دلّ ذلك على الضيق والأذى الذي يتعرض له الرائي خصوصاً من امرأة، ومن رأى انه دخل بيت غريب ومن ثم اغلق عليه باب المنزل فدلالته على تعسّر الحال وضيق الحياة وعدم التمكن من تدبير امور الحياة. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية حيوان غريب في البيت أو اسود في المنام

تفسير حلم رؤية حيوان غريب في البيت أو اسود في المنام

تفسير حلم رؤية شاب اعرفه أو مجهول في المنام

تفسير حلم رؤية شاب اعرفه أو مجهول في المنام