تفسير رؤية خطوبة البنت في المنام أو الحلم لابن سيرين Engagement

قد تكون الخطوبة أسعد اللحظات التي ستمر بها الفتاة في حياتها، وكثيراً من الفتيات يريّنّ في أحلامهنّ الخطوبة أو المشاركة في حفلة خطوبة لفتاة أخرى.

رؤية الخطوبة من الحبيب أو شاب ترغبين الارتباط به تحمل معاني الخير والسرور، أما رؤية الخطبة من شاب مجهول لا تعرفينه فهذا يحمل معاني أخرى، كذلك رؤية المتزوجة انها مخطوبة في الحلم لها معاني سنتعرف عليها في هذه السطور.

تفسير رؤية خطوبة البنت في المنام أو الحلم لابن سيرين Engagement

ما قاله ابن سيرين في خير خطوبة البنت في المنام

خطوبة البنت في المنام تشير إلى زواج البنت من رجل صالح بدون احتفال أو فرح، وان كان في يوم جمعة دل على البركة والنعمة والخير ، وبناء الدار يدل على قرب الزواج، أما فتح النوافذ فيدل على فتح الأبواب الجديدة للرزق.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى أنه خطب امرأة فيسعى لتحصيل شيء معين في الدنيا وسيناله بمقدار ما ناله من الخطية، ومن رأى أنه أسر لفتاة عزباء أمراً أو سراً بينهما فهي رغبته بخطبتها وزواجها.

من خطب امرأة ووافقته وكانت جميلة جداً فسوف يقضي حاجته ويحصل على مراده، وقد يصل الأمر إلى البشارة والسرور والفرح.

من خطبته امرأة ورغبت فيه فهي الدنيا مقبلة عليه وراغبة فيه، ومن رأى أنه في خطوبة فهو تجديد للأمل والتفائل في أمر من أمور الدنيا، ومن رأت نفسها مخطوبة فسوف تتزوج رجل صالح، ومن تم خطبتها في المنام فسوف تتزوج ممن لهم مكانة بين الناس وسلطان.

رؤية الفتاة أنها مخطوبة من شاب أو رجل في الحلم فهذا يدل على ارتباط الرائية في المستقبل بشاب صالح.

من رأت في المنام أنها مخطوبة لشاب تعرفه وترغب بالارتباط به والزواج منه فهذا يدل على الزواج خلال فترة قصيرة من الزمن.

من رأت في المنام أن شاباً من محارمها يخطبها ويعقد قرانه عليها فإن ذلك رؤيتها تحمل معاني البركة والخير والأمور الطيبة النافعة.

رؤية الرائية أنها مخطوبة لشاب من محارمها بشرى للرائية بأن زواجها سيكون سنداً لها في حياتها ويكون سبباً في سعادتها واستقرارها.

من رأت في منامها أنها تضع الدبلة في إصبع يدها اليمنى ورأت أنها تقص شريطاً وتدخل لمكان جديد فرؤيتها تدل على وظيفة أو عمل تحصل عليه.

ما قيل في شر رؤية الخطوبة للبنت في الحلم

من رأى أنه يطلب خطبة امرأة متزوجة فهو يطلب الدنيا ولا يحصل عليها، ومن رأت نفسها مخطوبة في حفلة خطوبة فالعريس غير مناسب ولن تقبليه، ومن كان شاباً ورأى في المنام أنه خاطب فسوف لا يكون موضع إعجاب كبير عند الآخرين.

من رأت أنها مخطوبة من شاب تجهله ولا تعرفه فإنها دلالة على العلاقات الاجتماعية او الصداقات التي تبنيها الرائية، وليس شرطاً أن تفسر رؤيتها بالخطوبة والزواج.

من رأت في المنام أن تسعى لأن تخطب لشاب أو رجل من إخوانها او أقاربها أو شاب تعرفه فهذه رؤية تحمل معاني السوء والشر في المال والنفس، وقد تعبر عن تولي شخص آخر مسئوليتها.

من رأت في المنام أن شاباً ليس محارمها ويخطبها فإن ذلك يعني مشاكل وصعوبات تواجهها الأسرة والعائلة وستؤثر سلباً على الرائية.
من رأت في المنام أن شاباً قد تقدم لخطبتها ولكنها رفضت الزواج منه فهذا يدل على أن الرائية سوف تعاني من خلافات وصعوبات متعددة بعد زواجها.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • عاشقه الهلال January 8, 2015

    رايت اني في المنام انخطب من ولد خالي وانا لم اكون راضيه عن الخطبه وتمت الخطبه والزواج في الحلم شنو تفسير الحلم جزاكم الله خير

  • manou agh January 22, 2015

    رأيت نفسي أن عجوز أعجبت بي و أرادت خطبتي لولدها علما أن العجوز اللتي رأيتها في المنام لا أعرفها و لم أرها من قبل

  • مشاعل January 23, 2015

    رايت اني خطبت من رجل له مكانه وسمعه ومعروف لدي لاكن لمه اعرفه في الحلم كنت فرحانه جدا. وكل اهلي فراحانين ويبوني اوافق بسرعه …عزبا ..جامعيه. عاطله.العمر27

  • هند January 25, 2015

    حلمت بي أختي الكبرى وهي متزوجة ان امراة منتقبة أتت الى منزلنا فجاة لكي تخطبني ﻷخيها.وأتت بالسكر. ولما دخلت رحبت بها أختي وكانت بعض أخواتي أيضا .ونزعت النقاب وكانت أمراة في غاية الجمال.وارادت أن تصلي ركعتين استخارة وقالت ﻷختي قولي( لهند وهي انا )لا تخف وسترى مني كل خير

  • جميلة January 25, 2015

    كنت نائمة و حلمت ان اختي انخطبت اختي عمرها 9 سنوات خطبها شخص عمره 27 سنة وهي راضية و مبتسمة و فرحانة من فضلك ماهو تفسير هذا المنام جزاك الله خير ان شاء الله

تفسير حلم رؤية عريس يتقدم لي للزواج في المنام

تفسير حلم رؤية خطوبة المتزوجة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية عرس صديقة أو خطوبة صديق في المنام

تفسير حلم رؤية عرس صديقة أو خطوبة صديق في المنام