تحميل برنامج موسوعة الاعشاب الطبيه

كثيراً ما كنت أدخل على الإنترنت للبحث عن عشبة ما والتعرف على فوائدها الطبية واستخداماتها المختلفة في علاج الأمراض والتعرف على القيمة الخاصة بكل عشبة، ولكن بعد أن استخدمت برنامج موسوعة الأعشاب الطبية لم أعد احتاج لاستخدام الانترنت كثيراً وإضاعة الكثير من الوقت في البحث عن الأعشاب وعن المواقع الموثوقة للتأكد من صحة المعلومة، بل أصبح بإمكاني أن أقرأ عن أي عشبة طبية في أي وقت فقط من خلال التطبيق الخاص الموجود على جوالي.

ماذا يقدم لنا ذلك البرنامج؟

يحتوي هذا البرنامج على العديد من المعلومات حول الأعشاب الطبية مقسمة إلى عدة أقسام فنجد على سبيل المثال قسم يذكر به الأعشاب لنختار منه العشبة التي نبحث عنها، ونقرأ المعلومات المختلفة حولها، وقسم عن الطب النبوي والأعشاب التي ذكرها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في أحاديثه، وقسم خاص بالأمراض المختلفة وما هي الأعشاب المناسبة لمداوتها، هذا بالإضافة إلى بعض الأقسام الأخرى التي ستتعرفون عليها عن تحميل التطبيق والعمل باستخدامه.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

بعض خصائص البرنامج

  1. لا يوفر لك المعلومات حول النباتات العشبية فقط، بل هو يوفر لك معلومات حول نباتات أخرى، مثل التوت والجزر والبصل وغيرهم الكثير.
  2. يوفر العديد من المعلومات حول الأعشاب الطبية والفواكه والخضروات المختلفة وغيرها، وتكون المعلومات مفصلة بداية من الأسماء المختلفة للعشبة في العالم العربي، ووصولاً إلى أقل فائدة من فوائدها، وأكثر فوائدها، وكيفية استخدامها.
  3. لا يمكنك من البحث عن علاج مرض ما فقط، بل هو يقسم الأمراض تقسيم داخلي فمثلا إن كنت تعاني من السعال يمكنك البحث داخل أمراض الجهاز التنفسي ومن ثم تختار السعال لترى الأعشاب التي يمكن استخدامها لعلاجه وكيف تستطيع استخادمها، وإن كنت تعاني من ألم في المعدة يمكنك البحث داخل أمراض الجهاز الهضمي وهكذا.
  4. يمكنك من مشاركة المعلومات المختلفة مع أصدقاءك أو إرسالها إلى صديق محدد.
  5. مناسب لأجهزة الأندرويد 3.0 أو ما هو أحدث.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تحميل برنامج تعليم طبخ الباستا والمكرونة iPasta 3.4

برنامج دليل المرأة الحامل للأندرويد

تحميل برنامج دليل المرأة الحامل للأندرويد