تفسير حلم رؤية البيض في المنام المسلوق المقلي لابن سيرين Egg

قال ابن سيرين في خير رؤية البيض في المنام :

وجود البيض في اناء او مكان ما فذلك يشير الى الجواري او النساء ، ومن رأى في المنام ان دجاجته قد باضت فسوف يولد له ولد ، ومن رأى انه وضع بيضا تحت دجاجة ففقست وخرجت منه الصيصان فسوف يحيا له امر ميت وقد عسر عليه ، وسيولد له ولد مؤمن ، وقد يرزق عدد اولاد بعدد الصيصان ، وان كانت امرأته حامل وضرب البيض ضربة فهو يريد ان يتزوج بجارية ولا يستطيع ذلك .

eggs

ومن رأى في المنام ان له بيضا كثيرا فهو لديه متاعا ومالا يخشى فساده ، اما بيض الببغاء فهو جارية ورعة ، ومن رأى في المنام ان لديه بيضا مسلوقا فسوف يصلح له امر وقد تعسر وطال امده ، وسوف ينال مالا باصلاحه ، وسيحيى له امر ميت ، فان تركه فسيأكل مال امرأة او يسرف فيه ، وان أكله فسوف يتزوج امرأة غنية .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

واما بيض طائر الكركي فهو اولاد مساكين ، ومن اعطي له بيضة فسوف يولد له ولد شريف ، وان انكسرت تلك البيضة فسوف يموت ولده ، اما البيض الكثير فهو للاعزب زواج ، وللرجل المتزوج فهو اولاد ، اما صغار البيض فهم البنات ، والكبار من البيض فهم الاولاد الذكور ، ويدل البيض على الفضة والذهب ، فصفار البيض يدل على الذهب ، وبياض البيض يدل على الفضة .

ورؤية البيض في المنام بشكل عام يدل على الازواج والاماء والاولاد ، واحيانا يدل على القبور ، وقد يدل رؤية البيض في المنام على الاجتماع بالاهل والاحباب والاقارب ، وقد يدل على جمع الدنانير والدراهم وادخارها ، ومن اشترى بيضا في المنام فسوف يتزوج ، وان كان البيض في حالة جيدة فستكون امرأته مؤمنة ، وان كان البيض ناضجا فستكون امرأته ناضجة الشخصية ولديها امكانات ومهارات .

والبيض المسلوق في المنام هو امرأة فصيحة في القول ومثقفة ، والبيض المقلي المخفوق امرأة نشيطة وخدومة معتنية ومهتمة بمن حولها والبيض المقلي والغير مخفوق اي عيون فهو امرأة جميلة وذات ملامح حسناء ، والبيضة في المنام تشير الى الجنين ، والى التبويض عند المرأة ، ويدل البيض الى الاشياء الدقيقة والرقيقة .

وقال في شر رؤيا البيض في الحلم :

من رأى في المنام انه قد اكل بيضا نيئا فسوف يأكل المال الحرام ، او سيصيبه هم او سيزني ، ومن اشترى بيضا نيئا في المنام فسيتزوج امرأة ساذجة وبسيطة ، ومن رأى ان بيده بيضا فتصبح امرأته كالميته ، ومن رأى ان زوجته قد باضت فسوف تلد ولدا كافرا .

ومن رأى في المنام انه  يأكل قشور البيض فهو رجل نباش للقبور وسارق للموتى ، ومن رأى في المنام ان البيض يحرق في مكان ما كما تحرق المزابل فيشير ذلك الى سبي النساء في تلك المنطقة ، والبيض المضروب والمقلي فهو المرأة المهضومة والمظلومة والتي تعيش في الم ومعاناة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

البيض الفاسد في الحلم

تفسير حلم رؤية البيض الفاسد في المنام

تفسير حلم رؤية صفار البيض النيء او المسلوق في المنام

تفسير حلم رؤية صفار البيض النيء او المسلوق في المنام