تفسير حلم رؤية صفار البيض النيء او المسلوق في المنام

البيض من الوجبات الرئيسية التي يعتمد عليها الإنسان في طعامه نظرا لقيمته الغذائية الكبيرة واحتوائه على الكاليسيوم والفيتامينات التي يحتاجها الإنسان.

تفسير حلم رؤية صفار البيض النيء او المسلوق في المنام

قد يرى الإنسان في منامة البيض على أكثر من هيئة وبأكثر من صورة وكل هيئة لها تأويلها المختلف والخاص بها، وسنتناول في الموضوع الحديث عن رؤية صفار البيض في المنام

ما قيل في خير رؤية صفار البيض في المنام

في البداية تعبر رؤية البيض في المنام وبوجوده في الإناء دلّ على النساء وربما يدل على نساء رائي الرؤيا وإذا كان البيض صحيحاً وغير مكسور دلّ ذلك صلاح المرأة وحسن تدبيرها لأمور بيتها مع زوجها.

من رأى في منامه أنه يتناول صفار بيض مسلوق دل على الرزق والخير الذي يناله صاحب الرؤيا، ومن رأى في منامه أن له الكثير من البيض وصفار البيض وكان صالحاً ل على كثرة ماله الخير الذي ينعم به الرائي.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام خروج صفار البيض من زوجته دلّ على الانجاب والرزق بالولد وإن كان الصفار حسن المظهر ومتكامل فدلالتها على الولد الصالح، وإذا كان صفار البيض  كبيراً دلالته على الأولاد الذكور أما إن كان صفار البيض صغيراً دل على الإناث.

من رأى في منامه نبش صفار البيض بعصا أو بعود دلّ على زواجه من امرأة بكر.

إذا رأى الإنسان في منامه أنه يعطي انسان صفار بيض  دلّ ذلك على الخير الذي يبذله الرائي على الناس، وإذا كان من أخذ البيض متزوج دلّ ذلك على حمل زوجته.

أما إذا رأت المرأة الحامل في منامها انها تتناول صفار البيض دل ذلك على البنات كما يدلل على قرب الولادة.

من رأى في منامه أنه يجمع صفار البيض في آنية أو علبة دلّ هذا على جمع المال وادخاره ويدل أيضا على السعي لجمع وكسب الرزق.

رؤية الفتاة العازبة أنها تجمع صفار البيض في المنام يدل على الزواج كذلك رؤية جمع صفار البيض يدل النجاح والتوفيق في أمور تسعى إليها صاحبة الحلم.

ما قيل في شر رؤية صفار البيض في المنام

من رأى في المنام أنه يتناول صفار بيض فاسد دلّ ذلك على فساد زوجته وجود عِلّة بها، ومن رأى في منامه أنه يتناول صفار بيض نيء وغير مطبوخ دلّ على أكل مال حرام أو أكل مال الغير بدون وجه حق.

كذلك تدلل رؤية تناول صفار البيض الغير ناضج على فساد الرائي وارتكاب المعاصي وربما دل على الكلام السيء والبذيء عن الرائي لأن صفار البيض الفاسد تخرج منه رائحة نتنة لا يرغبها الآخرين.

من رأى في منامه خروج صفار البيض من امرأته فإن كان البيض فاسد أو ذو رائحة كريهة دل ذلك على الولد الفاسد والذي لا يرجى منه الخير.

أما إذا رأت المرأة الحامل وجود صفار بيض متبعثر ومتكسر دلّ على إنزال الجنين أو الوقوع في خصومة ومشاكل بينها وبين زوجها أو بين أحد من عائلتها، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية البيض المكسور أو كسر البيض في المنام

تفسير حلم رؤية البيض المكسور أو كسر البيض في المنام

تفسير حلم رؤية البيض مسلوق أو نيء أو مقلي أو جمعه في المنام

تفسير حلم رؤية البيض مسلوق أو نيء أو مقلي أو جمعه في المنام