تفسير حلم رؤية اكل البرتقال أو شربه في المنام لابن سيرين

البرتقال أحد أنواع ثمار الحمضيات، ويعرف البرتقال بغناه بالعناصر الغذائية والفيتامينات وخصوصاً فيتامين سي الذي يحتاجه جسم الإنسان ويساعده على امتصاص الكالسيوم، كما يحتوي البرتقال على المغنيسيوم والبوتاسيوم والصوديوم، ويمكن تناول البرتقال بأكله أو صناعة العصير الطبيعي.

تفسير حلم رؤية اكل البرتقال أو شربه في المنام لابن سيرين

في هذا الموضوع سنتحدث عن تفسير رؤية اكل البرتقال أو شربه بالمنام

ما قيل في خير رؤية أكل البرتقال أو شربه بالمنام

رؤية البرتقال في المنام فيه دلالة على القوة والصحة والسلامة البدنية التي يتمتع بها الرائي، كذلك تعبر رؤية البرتقال بالخير وفتح أبواب الخيرات والرزق لصاحب الرؤيا.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في منامه أنه يقوم بجمع حبات البرتقال فدلالتها على ثروة ومال حلال وطيب بعيد عن الشبهات يجمعه صاحب الرؤيا أو من رآه يقوم بجمع البرتقال، كذلك من رأى في منامه أنه يمسك بحبة او حبتين من البرتقال فإنها تدل على أولاد صاحب الرؤيا، ومن رأى أنه يأكل برتقال حلو الطعم لذيذ النكهة فدلالته على الابن الصالح والبار.

من رأى أنه يقوم بجمع البرتقال فإن كان الرائي أعزباً دلّ ذلك على زواجه القريب، وان كان الرائي متزوجاً فرؤيته رؤية خير وبر وصلاح ورزق وهداية للرائي وربما دل ذلك على الأولاد والأبناء.

من رأى في منامه ان زوجته تطلب منه البرتقال ويحضره لها ويطعمها منه فدلالته على زوال المتاعب والعموم والضيق الذي تصادفه العائلة في الحياة، وفي حال من رأى في منامه أنه يقوم بجمع زهر البرتقال ففيه دلالة على خطوبة أو زواج قريب، والحظ السعيد والطيب لصاحب الرؤيا.

من رأى في منامه انه ينظر لشجرة برتقال خضراء اللون ومليئة بحبات البرتقال فهي  دلالة على الصحة والنجاح والخير والبركة لصاحب الرؤيا.

ما قيل في شر رؤية أكل البرتقال أو شربه بالمنام

من رأى في منامه أنه يستلقى على البرتقال ففيه دلالة على موت الرائي أو أحد أفراد عائلته، اما من رأى في المنام انه يأكل البرتقال الحامض أو البرتقال المر ففيه دلالة على متاعب ومصائب وشدائد تعصف بصاحب الرؤيا.

ذكر معبرو الرؤى في رؤية الإنسان يأكل البرتقال في منامه فدلالته على مرض وسقم وتعب يصيب صاحب الرؤيا، ومن رأى في منامه أنه يأكل البرتقال فإن كان الرائي صاحب عمل او تاجر فدلالته على خسارة وتوقف تجارته لفترة من الزمن. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية البرتقال أو قشر البرتقال وقطفه في المنام

تفسير حلم رؤية البرتقال أو قشر البرتقال وقطفه في المنام

رؤية الشمام أو اكل الشمام في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الشمام أو اكل الشمام في المنام لابن سيرين