تفسير حلم رؤية الزلزال في المنزل او البيت للعزباء للحامل

مقدمة عن الزلزال

تعتبر الزلازل من ضمن الكوارث الطبيعية التي تختلف شدة تدميرها حسب مدى قوتها. تنتج الزلازل عندما تتحرك طبقات قشرة الارض السطحية مما ينتج عنها عدم استقرار او عدم توازن لما فوق القشرة. يتم تحديد مدى قوة الزلازل عن طريق استخدام مقياس ريختر. يختلف مدى انتشار الزلازل من منطقة لأخرى وذلك بحسب طبيعة طبقات قشرة الأرض الموجودة في تلك المنطقة ، لكن من الممكن ان يرى الانسان الزلازل في منامه او حلمه ، فما هو تفسير ذلك الحلم او المنام؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الزلزلة في المنام :

من رأى في الحلم ان جبلا من الجبال قد رجف او تزلزل او انزاح عن مقره ثم استقر بعد ذلك في مكانه فهو سلطان ذلك المكان ، وزلزلة الارض الجدباء تشير الى نمو زرعها وتزكيتها ، وقد تشير الى احياء الموات ، وتشير الزلزلة في الحلم على الابحار ، او على الطرب والرقص ، واذا حصلت الزلزلة في بستان ما فسيكثر نباته وثماره.

الزلزال بالبيت في الحلم

وقال في شر حلم رؤيا الزلزلة في المنام :

ان رأت المرأة الحامل الزلزلة في الحلم فستضع حملها ، والزلزلة في الحلم تعبر عن الخوف من السلطان ، او هي حادث يحصل من طرف الملك الاعظم ، ومن رأى ان ارضا ما قد زلزلت وخسف بها قوم ما ونجا قوم آخر فان السلطان سينزل في هذه الارض وسيعذب اهلها ، او تشير تلك الرؤيا على مرض شديد يحل باهلها ، وسيقوم الملك بتعذيب رعيته ان نزلت الزلزلة في ارض ما .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى ان الارض قد زلزلت في الحلم فهذا بلاء من السلطان ينزل بتلك المنطقة ، اوان تلك المنطقة ستتعرض للخوف او القحط اوالبرد او الجراد ، والزلزلة في المنام تدل على الاخبار المزعجة والفزع ، وتشير الزلزلة في المنام على اضطراب الناس ، وتشير الى الفتن بين الناس ، وان تدمرت الجدران في الحلم من الزلزلة فسيكون هناك موت حقيقي ، وقد يموت الرائي .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

Demolition هدم

تفسير حلم رؤية هدم وسقوط البيت او المنزل في المنام

تفسير حلم رؤية ذبح الخنزير في البيت في المنام

تفسير حلم رؤية ذبح الخنزير في البيت في المنام