تفسير حلم رؤية الغبار في المنام

مقدمة عامة

عندما تتكون العواصف والرياح الشديدة في الهواء الجوي فان ذلك يؤدي الى تلوث الهواء بالغبار الكثيف الذي هو عبارة عن بعض العوالق والدقائق المكونة من تراب وحبوب لقاح والياف ورقية وغيرها. يسبب الغبار تلوث الهواء وانعدام الرؤية ومن الممكن ان يؤدي الى اصابة بعض الناس بمشكلات في الجهاز التنفسي. من الوارد ان يرى بعض الناس الغبار في منامهم واحلامهم ومن المؤكد انهم يودون معرفة تفسير ذلك الحلم ، سوف نحاول ان نقدم لكم التفسير المناسب للحلم الذي يتم رؤية فيه الغبار.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الغبار في المنام :

رؤية التراب في المنام تفسر بالمال والغبار من التراب ، ومن رأى ان عليه غبارا فسوف يسافر ، ومن رأى في المنام ان غبارا قد نزل في مكان يخص ذلك الرائي فسوف يحصل على النعمة والمال .

رؤية الغبار في الحلم

وقال في شر حلم رؤيا الغبار في المنام :

ومن رأى في المنام غبارا بين الارض والسماء فيفسر ذلك بالامر الجلل والملتبس الذي لا يهتدى الى الخروج منه ، ومن رأى في المنام انه ينفض ثوبه او يديه من الغبار فسوف يفتقر ، وقد يطول عمره ، وقد يتوب من اعماله الغير صالحة ومن معاصيه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى في المنام انه عليه غبارا مصحوبا بالرعد والبرق والريح فسيصاب بالشدة والقحط ، ومن رأى نفسه في المنام قد ركب حصانا وركض وأثار الغبار فسوف يسيطر عليه البطر وسيختلق الفتن وسيتعامل بالباطل .

ومن رأى في المنام ان غبارا قد نزل على وجهه فسوف ينال عقوبة ومشقة شديدة لقوله تعالى ” وجوه يومئذ عليها غبرة ” ، ومن رأى في المنام غبارا قد حملته الريح حتى انعدمت الرؤية فسينال هما وغما .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية الغبار في الحلم

تفسير حلم رؤية الغبار في الدار في المنام

حلم مسح البيت والجدران من الغبار

تفسير رؤية حلم مسح البيت والجدران من الغبار في المنام