تفسير حلم رؤية شرب القهوة في المنام

مقدمة عامة

القهوة مشروب عالمي يعرفه اغلب سكان العالم ويرجع اصلها الى شجرة تسمى شجرة البن. تنمو شجرة البن في نحو 70 بلد حول العالم ومن الدول التي تشتهر بزراعتها البرازيل. تعتبر القهوة من اشهر المشروبات الشعبية حول العالم ، كما توجد بعض البلدان التي تقدمها كمشروب للضيافة مثل دول الخليج العربي وبلاد الشام. تحتوي القهوة على كميات كبيرة من الكافيين مما يجعلها مشروب منبه لأعصاب الانسان. قد يرى بعض الناس رؤية شرب القهوة في المنام فما هو تفسير ذلك المنام؟.

قال المفسرون في خير حلم رؤية شرب القهوة في المنام :

من رأت في المنام انها تحمص القهوة فهذا اشارة الى نجاة تلك الفتاة من الشر بزواجها الموفق من شخص غريب ، ورؤية القهوة المطحونة هو بذل جهودا ناجحة مع التعب ، وشرب القهوة اوعملها يشير الى تعاملك بالسياسة  وبالحكمة  مع الناس ، ورؤية القهوة في المنام تفسر بالرزق الطيب والسعادة .

رؤية شرب القهوة في الحلم

وقالوا في شر حلم رؤيا شرب القهوة في المنام :

من رأى في المنام انه يشرب القهوة فهذا يشير الى عدم موافقة اصحابه على نواياه في الزواج ، ويشير ذلك ايضا الى المشاجرات والخلافات المتكررة في عائلته ان كان متزوجا ، ومن رأى انه يتاجر في القهوة في المنام فسيفشل في تلك التجارة ، فسوف يخسر خسارة اكيدة ان كان يبيعها ، وان كان يشتريها فسيحتفظ عند الناس بسمعة حسنة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأت القهوة او عالجتها في المنام فستسمع لغطا ممن حولها ان لم تتحفظ في تصرفاتها ، ورؤية القوة الجافة  معناها خذ الحذر من الغرباء الملاطفين بريبة ، اما رؤية القهوة الخضراء فمعناها ان لديك اعداء جريئين سيعملون على هزيمتك بدون رحمة ، ومن رأى مطحنة القهوة في المنام فيسقترب من خطر ما ، وسيعمل ما في وسعه لتجنب العواقب الوخيمة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية عمل القهوة او الشاي أو سكبه في المنام

تفسير حلم رؤية عمل القهوة او الشاي أو سكبه في المنام

تفسير حلم رؤية سخان الماء أو سخان القهوة في المنام

تفسير حلم رؤية سخان الماء أو سخان القهوة في المنام