تفسير حلم رؤية شرب اللبن والحليب في المنام



مقدمة عن اللبن والحليب

يعتمد الانسان في حياته على انواع كثيرة من الاطعمة التي تعد المصدر الرئيسي لإمداده بالطاقة. من ضمن هذه الاطعمة هو اللبن والحليب ومشتقاتهما حيث تعتبر هذه الاطعمة مصدر اساسي للفيتامينات والبروتينات والمعادن التي يحتاجها جسم الانسان في عملية النمو. من الواجب ان يتم تعقيم الحليب واللبن من الجراثيم التي قد توجد به بسبب ظروف معينة. قد يرى الانسان حلم رؤية شرب اللبن والحليب في المنام ، فما هو تفسير ذلك الحلم او المنام؟.

قال ابن سيرين في خير حلم  رؤية شرب اللبن والحليب في المنام :

اللبن في الحلم يفسر بفطرة الاسلام ، ويشير الى المال الحلال ، ومن رأى في الحلم ان الثديين يدران عليه الحليب او اللبن فستدر عليه الدنيا من الخير ، ومن رأى في الحلم انه قد اشترى مرضعة لارضاع ابنه فسيربي ابنه على خلقه ، ومن رأى في الحلم انه قد رضع من حليب امرأة فسيظفر بالربح والمال .

شرب الحليب أو اللبن في المنام

ومن رأى انه قد شرب من حليب فرس فسيحبه السلطان ، وسيظفرمنه بالخير ، والبان الانعام  تفسر بالرزق الطيب والمال الحلال من السلطان ، ويفسر الحليب بالمكر وحليب الناقة بالعالة ،  ويفسر لبن اللقحة بأنه فطرة في الدين ، ومن شربه فهو انسان ثابت على الفطرة ، يؤدي الصلوات ويصوم رمضان ويزكي ويتصدق ، ويعتبر حكمة ومالا حلالا لمن شربه ، ومن رأى في الحلم انه قد حلب ناقة وشرب من لبنها فيتزوج زوجة صالحة ، وسيرزق بصبي ان كان متزوجا .





ومن حلب بقرة وشرب من حليبها فسيعتق ان كان عبدا ، وسيغتني ان كان فقيرا ، ومن رأى في الحلم انه قد شرب من لبن الغنم فسيظفر بالراحة والسرور والخير ، ويفسر بالمال الشريف ، ومن شرب لبن اللبوة فسيظفر بعدوه وينال المال ، ومن شرب لبن المرأة في الحلم فسيشفى من مرضه .

وقال في شر حلم رؤيا شرب اللبن والحليب في المنام :

يفسر اللبن الرائب بالمال الحرام لذهاب الدسم منه ولطعمه الحامض ، ويشير لبن المرأة او حليبها الى الضيق للراضع وللمرضع ،  ومن حلب الناقة في المنام وخرج الدم بدل الحليب فسوف يظلم السلطان في سلطانه ، واذا حلبها وخرج سما بدل الحليب فسيكسب المال الحرام ، ولبن النسر يعتبر اظهار للعداوة ، ولبن الذئب يعتبر ضرر في المعيشة وخوف شديد وغرم ، وخروج اللبن من الارض هو ظهور الفتنة والظلم ، ، وشرب لبن الخنزير ذهاب لعقل شاربه .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية اللبن والحليب في المنام لابن سيرين Milk

تفسير حلم رؤية اللبن والحليب في المنام لابن سيرين Milk

المطبخ او الطبخ ورؤيتها في المنام

تفسير حلم رؤية الطبخ والمطبخ في المنام