تفسير رؤية الفستان الابيض في المنام للعزباء والمتزوجة Dress

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية الفستان الأبيض في المنام

رؤية الفستان الأبيض المصنوع من الصوف في المنام أو القطن هو المال، أما المصنوع من الشعر أو الكتان فهو مال دون ذلك، وأفضل الملابس ما كان جديداً وواسعاً.

تفسير رؤية الفستان الابيض في المنام للعزباء والمتزوجة Dress

رؤية الفستان الأبيض في حلم الفتاة دلالة على رغبتها في الزواج، وإن كانت مخطوبة دلت رؤيته على قرب موعد الزواج.

من رأت فستان العرس الأبيض فهو يعبر عن معاني الفرحة والبهجة والسعادة التي سوف تعيشها الرائية في قادم أيامها.

ارتداء الفستان الأبيض في حلم العزباء قد يعبر عن علاقة عاطفية شخصية خاصة بها في حياتها وتحاول باستمرار فحصها وتقييمها لمعرفة الاتجاه والنتيجة التي سوف تصل لها من علاقتها.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأت في المنام أنها ترتدي فستاناً أبيض اللون مصنوع من الكتان فهو يرمز لحصول الرائية على مال ورزق طيب، ورؤية الفستان الأبيض في حلم الحامل بشرى بولادة غلام.

رؤية الفستان الأبيض في حلم المرأة المتزوجة بشرى بصلاح الحال والستر والأمان للأسرة والعائلة، ويشير كذلك للحياة الزوجية الطيبة والسعيدة.

الفستان الأبيض في حلم المتزوجة رمز لتجنب المصائب وحل المشاكل وتجاوز الكروب التي تحيط بالأسرة، ولبس الفستان الأبيض للمتزوجة دلالة على صلاح دينها ودنياها.

إذا كانت الرائية امرأة مطلقة أو أرملة ورأت فستاناً أبيضاَ فهو بشرى بالصلاح والستر لها في حياتها، وقد يشير لتقدم رجل للزواج منها.

ما قيل في شر رؤية الفستان الابيض في الحلم

وقال البعض ان الفستان الابيض ليس شيء جيد للبنات فهو يعبر عن سنة فراغ كون اللون الابيض لا يوجد فيه الوان ، ومن لبست الفستان الأبيض في المنام دلّ ذلك على أنها لن تكون من نصيب الذي تريده، والثياب القديمة وأوساخها تدل على الفقر.

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تلبس وترتدي الفستان الأبيض ولكن في مكان ووقت غير مناسبين فإن ذلك يدل على شعور الرائية بنقص أو أنها في مرتبة او مكانة لا تليق بها، وقد تدل رؤيتها على الارتباط بعلاقة لا تناسبها.

من رأت في الحلم أنها تبحث عن فستان الفرح أو الفستان الأبيض في يوم الزفاف أو الفرح فهذا يرمز لتشتت الرائية وضياعها والتسرع في التفكير واتخاذ القرارات، وقد تدل الرؤية على الجهل والتخبط في الواقع وعدم معرفة الرائية لدورها في الحياة اليومية.

من رأت في منامها أنها تلبس فستاناً أبيض اللون ولكنه متسخ وعليه الكثير من البقع الصفراء أو السوداء فهي تشير للحزن والضيق ومشاكل في الحياة. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • مينا November 30, 2015

    السلام عليكم ممكن احد يفسر لي حلمي
    انا عمري 22 سنه حلمت انه كان يوم خطوبتي كنت فرحه و كنت ارتدي ثوب اكبر من قياسي لونه ابيض و اختي الاكبر مني كانت تردي ثوب اخضر مع العلم انا و اختي عازبات
    و انا قبل ان انام اقرأ سورة الزلزلة 7 مرات

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

فستان الفرح الابيض في الحلم

تفسير حلم رؤية فستان الزواج الابيض للعزباء او المطلقة او المتزوجة

تفسير حلم رؤية تكحيل العين للعزباء والمتزوجة في المنام

تفسير حلم رؤية تكحيل العين للعزباء والمتزوجة في المنام