تفسير حلم رؤية الدود يدخل جسمي في المنام



مقدمة حول الموضوع :

الدود في المنام يشير الى الابناء فالدودة المؤنثة تشير الى البنت ودود البطن يدل على الاولاد الذين ينفق عليهم ويربيهم ، سنتعرف على تفسير حلم رؤية الدود يدخل في جسم الانسان في المنام كما ذكر الشيخ ابن سيرين والنابلسي رحمهم الله .

تفسير حلم رؤية الدود يدخل جسمي في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الدود يدخل الجسم في المنام :

رؤية الدودة في الحلم تشير الى البنت ، اما رؤية دود البطن في الحلم فتشير الى اولاد الشخص الذين يعولهم ويأكلون من ماله ، وتشير الى زيادة عدد الاولاد ، ومن رأى الدود يأكل من لحمه في الحلم فسوف يأكل اولاده من ماله ، ومن رأى في الحلم ان دودا قد خرج من مؤخرته اشار ذلك الى احفاده .
ومن رأى في الحلم ان دودا يخرج من بطنه بدون ارادته فسوف يقطع علاقته باناس اشرار ، وذلك طهارة ورفعة وشرف له بالابتعاد عنهم ، ومن رأى في الحلم ان الدود قد خرج من بطنه فسوف تزول همومه ، وسيرزق الاموال ، وتفسر رؤية دود القز برعايا السلطان ، او زبائن التجار ، ويفسر الدود الاخضر بالمرأة الصالحة .





وقال في شر حلم رؤيا الدود يدخل الجسم في المنام :

من رأى في الحلم ان دودا يخرج من فمه فسوف يمكر به اهل بيته ويخدعوه وهو يعرف ذلك ولكن وينجو منهم ، وتفسر رؤية الدود في الحلم بالاعداء من الاهل ، وبالعدو الضعيف ، وبالمال الحرام ، ومن رأى في الحلم انه يأكل الدود فسيصيبه حسد في رزقه ، وتفسر رؤية الدود في الفراش في الحلم بالاعداء من الاولاد ، اما الدود الخارج من المؤخرة فهو الاعداء من الاحفاد، والله أعلم .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الدود في المنام لابن سيرين Worm

تفسير حلم رؤية الدود في المنام لابن سيرين Worm

تفسير حلم رؤية الدود الابيض أو الأسود في المنام

تفسير حلم رؤية الدود الابيض أو الأسود في المنام