تفسير حلم رؤية الاسم أو كتابته في المنام لابن سيرين



الاسم هو ما يُستدل به على الشي وما يُعرف به، وكل إنسان يُسمى باسم منذ ولادته وتختلف وتتعدد الأسماء بصفة عامة، ولا ضير في تشابه الأسماء وقد تتشابه الأسماء بين شخصين ولكن تبقى الصفات والسمات الشخصية الصفة الأبرز في التفريق بين الشخصين، ورؤية كتابة الاسم في المنام من الأحلام التي تُرى في الرؤى ويُطلب تفسيرها ومعرفة المعاني التي تشير إليه، ولمعرفة ما تحمله رؤية الاسم من علامات سنتناول المعاني في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية الاسم أو كتابته في المنام لابن سيرين

ما ورد في خير رؤية الاسم أو كتابته في المنام

من رأى في منامه أنه يكتب اسمه وكان خطُّه قبيح أو غير حسن المظهر فإن الرؤية تشير إلى توبة الرائي، ومن رأى في المنام أنه يتعلم كتابة اسمه أو الكتابة عامةً ولم يحسن الكتابة في رؤية كتابة الاسم على الأوراق البيضاء والمرتبة تدل على الفرص التي تتاح أمام الرائي للعمل أو شغل وظيفة جديدةالمنام فإن ذلك يشير إلى خير ومنفعة ينالها الرائي بعد خوف وتعب في الحياة.

من رأى أنه يكتب اسمه على ورقة أو أوراق خاصة بالعمل أو خاصة لقضاء مصلحة أو عمل ما فإن الرائي يناله خير ورزق، وأما من رأى في المنام أنه يكتب اسمه على ورقة بيضاء خالية من الكلمات أو العبارات الأخرى فإن الرؤية تشير إلى الفرص المتاحة سواء فرص عمل أو وظيفة جديدة للرائي.





من رأى في المنام أنه يكتب اسمه على ورقة مطوية فإن رؤيته تدل على تحقيق الرائي لأهدافه وطموحاته والوصول إلى الأماني التي يرغب في تحقيقها، ومن رأى أن يكتب اسمه في ورقة وكانت في مكان الإمضاء أو التوقيع فإنها تدل على قدرة الرائي على اتخاذ القرارات المصيرية والحاسمة سواء في العمل او الحياة عامة.

من رأى أنه يمسك القلم في يده فإن رؤيته تدل على الأمن والطمأنينة وأمان للرائي من الفقر وقلة الزاد وقلة الحاجة التي تنتج عنها صعوبات في الحياة، وإذا كان صاحب المنام رجل أُمي لا يعرف القراءة والكتابة ورأى أنه يكتب اسمه فإن الرائي يعاني من مشاكل وخلافات يواجهها في حياته ولكن في نهاية عاقبتها فإن الرائي يتجاوزها ويمضي قدماً في حياته.

رؤية الاسم وكتابته في المنام يدل على ما يعنيه الاسم في الواقع فإن كانت سمة الاسم السعادة فإنه يدل على سرور وفرح يناله الرائي كأن يكتب اسم جميل، أو جمال، أو اسم فرح، أو اسم بسمة، أو اسم مسعود، والعكس إن كان الاسم قبيحاً وينذر بالسوء.

ما ورد في شر رؤية الاسم أو كتابته في المنام

من رأى في المنام أن اسمه قد تغير لاسم قبيح أو اسم مكروه فإن رؤيته تدل على السوء والضرر الذي يصيب الرائي، كما تدل دلالة الاسم على عيب في الرائي نفسه، او أن مرضاً يصيبه في الحياة.

من رأى أنه يكتب اسمه على اوراق متناثرة وأوراق لا قيمة لها أو أوراق ملقاه في الطريق أو على الأرض فإن رؤيته ترمز إلى خيبات الأمل والفشل الذي يلازم الرائي في حياته في جميع أموار.

من رأى في منامه أنه يكتب اسمه أو يتعلم الكتابة وكان يحسن الكتابة فإن رؤيته تدل على معاني السوء والخوف والتعب الذي يعاني منه الرائي في حياته. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم كتابة الاسم والتوقيع على ورق أو شيء في المنام

تفسير حلم كتابة الاسم والتوقيع على ورق أو شيء في المنام

تفسير حلم رؤية قصة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قصة في المنام لابن سيرين