تفسير حلم رؤية تجفيف الأرض أو المسح في المنام



المسح أو تجفيف الأرض من الماء أو تنظيف المنزل من الأعمال اليومية والمستمرة التي تقوم بها النساء وربّات المنازل للمحافظة على نظافة البيت وترتيب محتوياته وإظهار البيت بأفضل صورة، ورؤية تجفيف الأرض أو المسح في المنام لها معانٍ مختلفة سنقوم بذكرها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية تجفيف الارض أو المسح في المنام

ما جاء في خير رؤية تجفيف الأرض او المسح في المنام

من رأى في المنام انه يقوم بتجفيف أرضية المنزل ويمسحها مستعيناً بالماء فإن الرؤية تدل على طهارة ونظافة الرائي والعِلو عن كل خطأ وعيب قد يقع فيه الإنسان.

من رأت في منامها أنها تنظف بيتها بالماء وكان الماء نظيفاً ونقياً فإنه يشير إلى زوال الهموم وحل المشاكل والخلافات التي تنشأ بين أفراد البيت الواحد، كما تشير رؤية الماء الصافي والنقي على تحسن أحوال البيت المادية والاقتصادية.





رؤية تنظيف ومسح البيت في المنام يدل على اقتناع صاحبة المنام بأفكار جديدة، ومن رأى تنظيف البيت بشكل جزئي أو تنظيف أجزاء محددة من البيت فإنها إشارة إلى نيل الرائي لجزء بسيط من المال أو الخير الذي يعود عليه في حياته ويكون هذا الرزق او الفضل على مقدار ما تم تنظيفه من البيت.

من رأى في المنام أنه ينظف محيط منزله ويمسح أرضية المنزل ويجفف الأرض ويزيل الأوساخ فإنها إشارة لوجود أمنيات ورغبات لدى الرائي ويرغب في تحقيقها والوصول إليها في الحياة، من رأى تجفيف الأرض من المياه فإن ذلك يوحي بسعي الرائي لتفقد أحوال الآخرين وقضاء مصالحهم ومتابعة أحوالهم

من رأت أنها تجفف الأرض من الماء وتمسح منزلها وتنظف بيتها فإن كانت الرائية امرأة متزوجة فإنها دلالة على السعادة والطمأنينة والهدوء الأسري في داخل المنزل، وأما من رأت أنها تنظف وتمسح غرفة واحدة في البيت فربما كان دلالته على قرب الولادة، وربما دلت الرؤية على زيادة الود وترابط العلاقات الاسرية الطيبة.

من رأت في المنام انها تمسح وتجفف الحمام أو المرحاض من الماء فإن ذلك يشير إلى الفرج وتغير الحال وزوال الهموم وزيادة الرزق ونيل المقصود في الحياة، وأما من رأت أنها تمسح وتنظف المطبخ فإنه يشير إلى رضا الزوج والتوافق بين الزوجين في الحياة.

إذا كانت الرائية امرأة حامل ورأت أنها تجفف الأرض وتمسح البيت وهي واقفة على وتتحرك بكل حرية فإنها إشارة على السلامة والتنعم بالصحة والقوة بعد الميلاد، وأما من رأت أنها تمسح البيت وهي جالسة أو تجلس في موضع قريب من الأرض فهي إشارة لقرب الولادة.

ما جاء في شر رؤية تجفيف الأرض أو المسح في المنام

من رأت أن بيتها متسخ ومليء بالغبار ولا تجد أدوات التنظيف التي تساعدها في تنظيف منزلها فإن رؤيتها تعبر عن بقاء المشكلات والمعيقات التي تواجهها الرائية وصعوبة الوصول لحل لها، كذلك تدل الرؤية على القلق والتوتر والاضطرابات وعدم الاستقرار.

من رأت أنها تنظف بيتها وتمسح ما به من أوساخ وغبار ولكن ذلك لا يجدي وكلما أزالت الأوساخ والغبار فإنها تعود من جديد فهذا دليل على محاولة الرائية للتغير ولكن ذلك بدون جدوى أو فائدة.

إذا كانت الرائية امرأة حامل ورأت أنها تعجز عن تنظيف بيتها ولا تستطيع إكمال تنظيفه فهي دلالة على تعذر الولادة ومواجهة مشكلات وصعوبات في الوَضع، وربما دلت الرؤية على مشاكل وخلافات زوجية، وأما من رأت أن الجنين قد سقط من بطنها وهي تسمح البيت فربما كانت دلالة ذلك على سقوط الجنين. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم مسح البيت والجدران من الغبار

تفسير رؤية حلم مسح البيت والجدران من الغبار في المنام

تفسير حلم رؤية اكوام الملابس على الأرض في المنام

تفسير حلم رؤية اكوام الملابس على الأرض في المنام