تفسير حلم رؤية الملابس الواسعة أو الضيقة في المنام



الملابس هي ما يستر جسم الإنسان، وبطبيعة البيئة المحيطة بنا فإن ارتداء الملابس الواسعة أفضل من ارتداء الملابس الضيقة خاصة للنساء في المجتمعات العربية الإسلامية، وكذلك في عالم الأحلام فإن رؤية الملابس الواسعة أو الضيقة لها تفسيرات مختلفة سنوردها في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية الملابس الواسعة أو الضيقة في المنام

ما قيل في خير رؤية الملابس الواسعة أو الضيقة في المنام

رؤية الملابس الواسعة والفضفاضة أفضل من رؤية الملابس الضيقة، حيث تشير رؤية الملابس الواسعة على الخير وسعة الرزق وتنمية وازدهار الأعمال والتجارة التي تدر الربح على الرائي بعكس الملابس الضيقة.

من رأى في الملابس أنه يرتدي قميصاً جديداً واسعاً وكان خالي من العيوب أو الشقوق او الثقوب فإن رؤية القميص تدل على الزوجة للرائي الأعزب، ويدل على الزوج للفتاة العزباء.





من رأى في المنام أنه يلبس ملابس واسعة فهي تدل على سعة الدخل والزرق، وقد تدل رؤيته على أن زوجة الرائي أكبر منه في العمر والسن، أو أنها امرأة كثيرة الطلبات والتكاليف.

من رأى أنه يرتدي الملابس القطنية الواسعة والنظيفة فإن رؤيتها تدل على خير يناله الرائي، وقد تشير إلى قضاء منفعة أو مصلحة للرائي، وأما من رأى في المنام أنه يرتدي بنطلوناً واسعاً فإن ذلك يوحي بصلاح شئون الرائي وتغير أحواله وكثرة المال والرزق الذي يصيبه بعد فترة من تعذر العمل أو سوء الدخل.

ما قيل في شر رؤية الملابس الواسعة أو الضيقة في المنام

تدل رؤية الملابس الضيقة في الرؤيا على الأزمات المالية والظروف الصعبة التي يمر بها الرائي، كما تدل على قلة الدخل والمردود المالي الذي يحصل عليه الرائي من عمله أو تجارته، ورؤية الملابس الضيقة تعبر أيضاً عن ضيق أفق الرائي وعدم وضوح رؤية الرائي فيما يخص مصادر الدخل الخاصة به.

من رأى في المنام أنه يرتدي الملابس الواسعة فوق الملابس الضيقة فإن رؤيته تدل على محاولة الرائي لإخفاء عيوبه او إخفاء أمور لا يرغب باطلاع الآخرين عليها أو كشفها للناس.

من رأت أن ملابسها ضيقة ولا تستطيع لبسها وارتدائها فإن رؤيتها تدل على بعد الرائية عن الدين وسوء حالها مع العبادات والطاعات وعدم أدائها، كما تدل الملابس الضيقة أو ارتدائها بصعوبة دلالة على صعوبات وأزمات مالية مختلفة تمر على الرائي.

من شعر بالضيق بسبب ضيق ملابسه الداخلية التي يرتديها فإن الرؤية تدل على وجود ضائقة مالية أو أزمة اقتصادية يمر بها الرائي ولكن لا أحد يعلم عنها شيئاً.

من رأت في منامها أنها ترتدي قميصاً ضيقاً فإن ذلك يعكس سوء الحياة وضرر في المعيشة، وقد تدل الرؤية على ضرورة مراجعة الرائي لنفسها ومراجعة حساباتها خاصةً إن كان تعاني من مشاكل او خلافات في بيتها. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الملابس والثياب الجديدة أو القديمة في المنام

تفسير حلم رؤية الملابس والثياب الجديدة أو القديمة في المنام

تفسير حلم رؤية قص الملابس أو القماش في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قص الملابس أو القماش في المنام لابن سيرين