تفسير حلم رؤية طيف أبيض في المنام



كثيراً ما يرى الإنسان في حلمه طيف لشخص يعرفه أو طيف أحد والديه أو طيف صديقه في المنام، وتكون رؤية الطيف بشيء من السرعة والعجلة في الرؤيا وكذلك سير الرؤيا بشكل سريع، وقد لا يأخذ الرائي بنفسه أن رؤية الطيف في المنام تحمل العديد من التفسيرات المتنوعة والتي سنذكرها في هذه السطور.

تفسير حلم رؤية طيف ابيض في المنام

ما قيل في خير رؤية حلم طيف ابيض في المنام

من رأى في منامه وجود طيف أبيض في ملابس ضيقة ويحلق بهدوء في عنان السماء فإنه يدل على النجاح والتقدم الذي يحرزه الرائي على صعيد حياته الشخصية والعملية بطريقة غير مألوفة ولم يكن يتوقعها الرائي.

رؤية طيف لشخص قريب أو صديق او طيف إنسان يعرفه الرؤيا في المنام يحمل دلالات على تحذير الرائي بضرورة الإشراف بنفسه على كافة أعماله ومهامه وعدم تفويض الأمر للأشخاص آخرين قد يلحقوا الرائي بخسائر مادية أو مصائب في التعامل مع الناس.





ما قيل في شر رؤية حلم طيف أبيض في المنام

من رأى في المنام طيف أحد أبويه في المنام فإنها رؤية تحذير وتنبيه لصاحب المنام بوجود أمر سوء أو خطير يحيط به ويجب عليه الانتباه له، خصوصاً عند التعامل مع الغرباء أو عقد شراكات أو العمل مع الغرباء.

من رأى في منامه طيف لصديق أو شخص مُقرب له وليس من ذوي القرابة فإن رؤيته تدل على قيام الرائي برحلة أو سفر طويل المدة ويصاحبه فيه رجل تعيس لا يتحمل المسئولية ولا يعبأ لحال وظروف الرائي وسيكون لك من أسباب خيبات الأمل للرائي.

من رأى أن طيفاً يتحدث معه ويكلمه بالمنام فإن رؤيته تدل على وقوع الرائي ضحية لأعدائه وتمكنهم من غلبته والسيطرة عليه، وأما إذا كانت صاحبة المنام امرأ فإن رؤيتها تدل على وجود أشخاص يخدعونها ويتسببون لها بالمشاكل والخلافات التي تجعلها ضحية للآخرين.

من رأى في المنام أن الطيف يظهر في عنان السماء إلى درجة أنه الجميع يستطيع رؤيته فإن رؤيته تدل على كوارث أو شؤم ينال الرائي أو ينال عامة الناس.

من رأى في منامه وجود طيف أبيض عن يمينه وطيف أبيض عن شماله وكانت تظهر عليهما علامات الفرح والسعادة والسرور فإن رؤيتهما تدل على الشهرة وارتفاع مكانة وقدر الرائي بين الناس، ولكن سيكون هذا المنصب لفترة قصيرة بسبب الموت الذي سيزور الرائي ويحمله بعيداً عن الدنيا.

من رأى طيفاً لشخص يقرب له او طيف صديق له فإن الرؤية تنذر الرائي وتُعلمه بوجود مؤامرات ومكائد تحاك في الليل والنهار من أجل إلحاق الأذى بالرائي، وأما من رأى طيفاً لشخص يعرفه وكان مضطرباً وخائفاً في المنام فقد تدل الرؤية على موت الشخص الذي يدل عليه في الواقع. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير رؤية حلم ديك أبيض أو ديك يصيح في المنام

تفسير رؤية حلم ديك أبيض أو ديك يصيح في المنام

تفسير حلم رؤية تقيؤ الدم أو لون أحمر أو أبيض في المنام

تفسير حلم رؤية تقيؤ الدم أو لون أحمر أو أبيض في المنام