تفسير حلم رؤية الشاش الابيض في المنام لابن سيرين



الشاش الأبيض يتم صناعته من القماش وتكون ثقوبه كبيرة ويصنع من القطن أو الخيوط الصناعية ويصنع أيضاً من الحرير، ويستخدم الشاش لتضميد الجروح أو الحروق التي تصيب الإنسان، ورؤية الشاش الأبيض في الحلم له معاني عديدة سنذكرها ضمن السطور التالية.

تفسير حلم رؤية الشاش الابيض في المنام لابن سيرين

ما جاء في خير رؤية الشاش الأبيض في المنام

تدل رؤية الشاش الأبيض في المنام على السِتر الذي يستر الله تعالى به الرائي، ومن رأى في المنام أنه يشتري الشاش الأبيض فإن الرائي يعمل أعمالاً طيبة ومباركة يتمنى منها أن يحصل على الستر والتوفيق في الحياة.

من رأى في منامه أن شخصاً قد أهداه شاشاً أبيض اللون فإن كان الرائي مخاصماً للشخص فإنه يصالحه وتعود العلاقات بينهما إلى أحسن ما كانت عليه، وقد تدل رؤية قبول الشاش كهدية فدلالتها على فرج وزوال هموم والضيق من حياة الرائي.





كذلك تدل رؤية الشاش الأبيض على نقاء نفس الرائي وطيبة السريرية وحُسن ما يكمنه في صدره من مشاعر أو أحاسيس باتجاه الآخرين وعدم إكمان العداوة والبغضاء والحقد للآخرين.

أما من رأى في منامه شاشاً ملوناً بغير اللون الأبيض وكان مرتباً ونظيفاً فدلالته على الحياة الطيبة والكريمة التي يعشيها الرائي، ومن رأى في شاشاً جديداً فدلالته على قدرة الرائي على تحقيق أهدافه.

إذا رأت المرأة الحامل الشاش الأبيض فإنه يرمز إلى السلامة والصحة القوية لها ولجنينها، وأما إن كانت الرائية عزباء فقد يدل الشاش الأبيض على الخطوبة القريبة، وأما إن كان الرائية متزوجة فدلالته على الراحة والسكينة الأسرية وحسن المعاشرة الزوجية والعلاقات التي تربط بين أفراد الأسرة.

ما جاء في شر رؤية الشاش الأبيض في المنام

من رأى في المنام الشاش الأبيض المتسخ والذي يظهر جلياً عليه فإنه يرمز إلى صفات وسمات سيئة وقبيحة في صفات الرائي وتظهر جلياً للناس ويجب على الرائي تركها ونبذها والتخلص منها، ومن رأى شاشاً أبيضاً ولكنه سيء ولا يستطيع الرائي تملكه بيديه فدلالة على اقتراف الرائي لمعاصي او أعمال يكاد ينكشف بها امام الناس.

من رأى في منامه ان الشاش الأبيض قد تغير لون إلى اللون الأسود فهو إشارة على تبدل أحوال الرائي من اليسر إلى العسر ومن حسن الأمور وأفضلها إلى الأمور والأوضاع السيئة والتي لا تُسر الرائي.

من رأى وجود الشاش الأزرق في المنام فإنه يرمز إلى الخسارة التي يقع بها الرائي سواء خسارة علاقات اجتماعية أو خسارة مالية، من رأى في المنام وجود شاش متقطع إلى قطع عديدة ويصعب على الرائي جمعها وحياكتها او جعلها قطعة واحدة فإن ذلك يرمز إلى انقطاع لمسائل تخص الرائي كأن يكون انقطاع الرائي عن عمله أو طرده من الوظيفة.

من رأى في منامه شاش ابيض قديم ومتسخ فربما تدل رؤيته على صفات النفاق والرياء في نفس الرائي، وقد تشير إلى الخمول والإحباط والكسل الذي يكون عائقاً للرائي في حياته.، وأما رؤية الشاش الأصفر فدلالته على المرض الذي يصيب الإنسان خصوصاً عند لفه أو وضعه على أعضاء الجسم.

شق الشاش في المنام ربما يدل على طلاق المرأة خاصاً إن كان الرائي متزوجاً وكان معافى في بدنه، وأما من رأى شاشاً يحترق أو أن شخصاً أضرم الناس في الشاش فإنه يرمز إلى المشاكل والخلافات والأحزان التي تمر على الرائي وتؤثر على حياته. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية القصر الابيض في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية القصر الابيض في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية التوت الابيض أو الاحمر واكله في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية التوت الابيض أو الاحمر واكله في المنام لابن سيرين