تفسير حلم رؤية ثقل اللسان وصعوبة الكلام في المنام

مقدمة للموضوع

من نعم الله على الانسان نعمة اللسان التي من خلالها يستطيع الانسان ترتيب كلماته وصف الاحرف والتواصل مع الناس حوله والمحيط الذي يعيش فيه ، وان من الامور الصعبة على النفس ثقل اللسان بحيث تقف هذه المشكلة حائلا بين الرجل ومجتمعه واصحابه ، ان رؤية الشخص لنفسه في المنام يعجز عن الكلام او لا يستطيع الكلام بسبب ثقل اللسان ما هي الا رسالة لها معاني كبيرة وبالتحديد اذا كان الثقل في اللسان عند قراءة القرآن او الاذكار كما ذكر المفسرون في ذلك .

تفسير حلم رؤية ثقل اللسان وصعوبة الكلام في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية ثقل اللسان وصعوبة الكلام في المنام

تفسر رؤية اللسان في الحلم بمدبرالامور، وبترجمان صاحبه ، وبالعلم والجاه ، وبالمال والكنوز ، وتشير رؤية عدم القدرة على التكلم في الحلم الى الفصاحة والرزق للرائي ، ومن رأى ذلك في الحلم فسينال من اعدائه في اليقظة ، ومن رأى نفسه في الحلم منعقد اللسان فسوف ينال الفصاحة في حياته اليومية .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا ثقل اللسان وصعوبة الكلام في المنام

تفسر رؤية اللسان في الحلم بموضع الخطيئة ، وتشير رؤية فقدان اللسان في الحلم الى موت من يحب ، او الى طلاق الزوجة ، او الى شماتة الاعداء من جيرانه او اهله ، ومن ثقل لسانه وتعقد في الحلم فسوف تتعطل اعماله وسيفتقر ، ومن قطع السلطان لسانه في الحلم فسوف يموت ترجمانه ، وتشير رؤية ثقل اللسان وصعوبة التكلم في الحلم الى فساد الدين ، والى قلة الحيلة في مواضيع تشغله ، والى عدم القدرة على اقناع الناس الاخرين بتفكيره .

ومن رأى نفسه في الحلم لا يستطيع التكلم فهو شخص فاسق وجاهل وسيغتاب أشرف الناس ، ومن حاول التعبير عن موضوع معين ويجد نفسه غير قادر على التعبير والكلام اشار ذلك الى الهموم والمشاكل القادمة اليه والتي ستحزنه ، ومن رأى نفسه غير قادرعلى التكلم في الحلم اشار ذلك الى انشغاله بامور الحياة التي تقابله في النشاط اليومي. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • Younes afaf March 11, 2019

    رأيت في منامي واحد من العائلة وهو ميت بالحقيقة اعطاني القليل من المال والنقود لي ولأبي وكان شيء ليس معدول في
    بناء منزلنا قام بتعديله

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

قطع اللسان في المنام

تفسير حلم رؤية قطع اللسان في المنام

وشم اليد

تفسير حلم رؤية رسم الوشم على اليد في المنام