تفسير حلم رؤية قاعة أفراح أو مكان عرس في المنام



قاعة الافراح وتعرف أيضاً بصالة الأفراح مكان تختلف طبيعته ومسمياته من دولة لأخرى، ولكنه يهدف ويشترك في نفس الهدف ألا وهو إشهار الزواج بين الزوجين، ورؤية قاعة الأفراح في المنام لها تفسيرات ذكرت في كتب ومراجع تفسير الأحلام سنذكرها في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية قاعة افراح أو مكان عرس في المنام

ما قيل في خير رؤية قاعة أفراح أو مكان عرس في المنام

ذكر النابلسي في تأويله لرؤية القاعة بأنها دلالاتها على الراحة والسكون والطمأنينة التي تعيش أو يعيش صاحب الرؤيا، وتدل على تخطي فترة من الزمن عرفت بالشدة والضيق على الرائي.

كما تدل رؤية القاعة على زواج الرائي من زوجة بسيطة سهلة المراس تعرف كيف تتصرف وتدير شئونها وشئون منزلها، وقد تدل القاعة على المنصب الرفيع والمكان المرموق الذي يصل له الرائي، وتدل أيضاً على ولادة مولود للرائي يكون باراً به خادماً له مطيعاً لكلامه.





من رأى أنه يحضر زفافاً أو عرساً فهو دليل على البدايات الجديدة والانطلاقات المشجعة التي يبادر الرائي بها والتي سيكون لها الأثر الطيب والمستمر على حياة الرائي في مستقبل الأيام.

من رأت في المنام أنها دخلت قاعة أفراح وكانت سعيدة بدخولها للقاعة فإن الرؤية توحي بتيسير أحوال الرائية وتفريج ما بها من كربات وأحوال صعبة وتغير حالها للأفضل، ومن رأت أنها ترى صالة أو قاعة الأفراح فإن الرؤية تدل على حضور الرائية لمناسبات سعيدة تخص العائلة أو تخص أحد أصدقاء العائلة.

إذا رأت الفتاة البكر أو العازبة أنها قد دخلت إلى قاعة أفراح فربما تحمل الرؤية دلالة على قرب خطبتها وزواجها، وإذا كانت الرائية مقبلة على الزواج ورأت أنها تدخل قاعة الفرح ويملأ قلبها الخوف والقلق من الانتقال للحياة الجديدة فإن هذه الرؤية تشير إلى عكس ما توحيه وأن زواجها يكون سعيداً وتملأ حياتها الراحة والطمأنينة والسكنية.

ما قيل في شر رؤية قاعة أفراح أو مكان عرس في المنام

من رأى أو رأت في المنام أن الخراب والفوضى أو كارثة موجودة في قاعة أو مكان العرس أو قاعة الأفراح فإن الرؤية تدل على وجود مشاكل نفسية لدى الرائي تسبب له الكثير من الأرق.

من رأى في منامه قاعة أفراح متسخة وكانت مليئة بالقمامة فدلالتها على الشر والسوء المقبل على الرائي، ومن رأت في منامها أنها قد دخلت قاع افراح ولم ترى علامات أو إشارات لوجود فرح فإن ذلك يدل على فرحة لم تكتمل وأمل لم يتحقق للرائي. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية مكان عمل الشخص أو مكتب عمل في المنام

تفسير حلم رؤية مكان عمل الشخص أو مكتب عمل في المنام

حلم رؤية تجمع النساء في البيت أو مكان في المنام

تفسير حلم رؤية تجمع النساء في البيت أو مكان في المنام