تفسير حلم رؤية جلابية خضراء أو سوداء أو بيضاء ولبسها في المنام



الجلابية هي ثوب كبير فضفاض تلبسه النساء بشكل عام، ويتم حياكة الجلابية من قطعة قماش تُفصل على مقاس الجسم، وتوجد أنواع من الجلابيات الرجالية التي يرتديها الرجال ونرى الكثير من الرجال يفضلون ارتداء الجلابيات على غيرها من الملابس.

تفسير حلم رؤية جلابية خضراء أو سوداء أو بيضاء ولبسها في المنام

ما ورد في خير رؤية جلابية خضراء أو سوداء أو بيضاء ولبسها في المنام

من رأى في المنام أنه يرتدي جلابية مصنوعة من الصوف فإن رؤيتها توحي بزهد الرائي في الدنيا وعدم طلبه لما في أيدي غيره من الناس، ومن رأى أنه يرتدي أو يلبس الملابس الخضراء فإن رؤيتها تدل على النفع والخير للرائي.

من رأى في منامه انه يلبس جلابية خضراء فإنها تدل على حُسن إسلام الرائي والتزامه بأداء الطاعات والأعمال الصالحة التي ترفع درجته عند الله، كما تشير الرؤية إلى أن الرائي يحصل على نصيبه من الميراث.





من رأى أنه يرتدي جلابية حمراء فإنها دلالة على كثرة المال والرزق الذي يصيبه الرائي ويجب عليه ان يؤدى زكاة ماله، وأما إذا رأت المرأة أنها ترتدي جلابية حمراء فدلالتها على الفرح والبهجة والسرور في عائلتها أو محيطها الاجتماعي.

من رأى في المنام أنه يرتدي ملابس رقيقة تحت جلابيته فإن ذلك يرمز إلى المال الذي يقوم الرائي بادخاره لنفسه، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها ترتدي ثوباً رقيقاً فإن ذلك يرمز إلى عز وقوة وشرف لها، ومن رأت أنها ترتدي جلابية مصنوعة من الذهب أو الفضة فإن ذلك يرمز إلى صلاح حالها في دينها وعاقبة أعمالها، ومن رأى أنه يرتدي جلابية مصنوعة من الكتان فدلالتها على شرف المعيشة والحياة الكريمة والطيبة التي يحياها الرائي.

نزع أو شلح الجلابية المتسخة والتي أصابتها فضلات الأرض فإن دلالتها على خروج الرائي من هموم وغمم كثيرة يعاني منها بشدة، ومن رأى أنه يأكل أو الجلابية أو يحرقها فإن ذلك يرمز إلى جمع المال الحلال والطيب.

من رأى أنه يقوم بغسل جلابيته فإن ذلك يدل على دفع الرائي لمضرة تعترض له طريقه في حياته، ومن رأى أنه يغسل جلابية غيره فإن ذلك يشير إلى مساعدة الرائي وبذله لوقته وجهده في مساعد الآخرين وصرف الضرر عنهم.

ما ورد في شر رؤية جلابية خضراء أو سوداء أو بيضاء ولبسها في المنام

إذا رأى العامل أو صاحب العمل أو صاحب ورشة ونحوه أنه يرتدي جلابية بيضاء فإن رؤيته ترمز إلى كثرة بطالة الرائي وعدم وجود الكثير من العمل لديه، كما ترمز رؤية ارتداء الجلابية أو الثياب ذات القيمة العالية فإنها ترمز إلى بطالة الرائي وصرفه عن العمل ويرجع سبب ذلك لأن العامل أو صاحب العمل لا يرتدي الجلابية إذا أراد أو همًّ بالعمل.

من رأى أنه يلبس جلابية سوداء اللون ولم يعتد على ارتدائها فإن فيها إشارة إلى المكروه والضرر والأذى الذين يصيب الرائي، ومن رأى أنه يرتدي جلابية حمراء فدلالتها على المرض والموت والضرر الذي يصيب الرائي أو أهله.

أما من رأى أنه يرتدي جلابية صفراء اللون فإن تحمل إشارات على مرض الرائي وإصابة الرائي بالضعف وسوء الحال والتعب الجسدي، وأما من رأى أنه يرتدي جلابية مصنوعة من الحرير أو الديباج فدلالته على فساد الرائي وفساد دينه.

من رأى أنه يرتدي جلابية تمت حياكتها من أكثر من لون أو مصبوغة بأكثر من لون فإن رؤيتها ترمز إلى الشدة والضيق وكثرة الاضطرابات التي يعيشها الرائي، ومن رأى أنه يرتدي جلابية ملونة فإن كان الرائي ذو مرض وحاجة اشتد عليه مرضه وحاجته.

من رأى أن شيخاً او عالماً يرتدي جلابية مصنوعة من ابريسم أي مصنوعة من أحسن الحرير فإنه يجري خلف الدنيا ويطلبها لنفسه ويدعو الناس إلى بدعٍ وضلال.

من رأى في المنام أنه يرتدي جلابية النساء ويتشبه فيهنّ فإن ذلك يدل على الهم والشدة والضيق الذي يصيب الرائي خاصة مسئوله أو من الحاكم، وأما إن ارتدى جلابية النساء وكانت أعضاء جسمه كأعضاء أجساد النساء فإن ذلك يدل على تغير أحوال الرائي وظفر أعدائه منه. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية منشفة بيضاء أو سوداء أو ملونة في المنام

تفسير حلم رؤية منشفة بيضاء أو سوداء أو ملونة في المنام

تفسير حلم رؤية الثياب الممزقة ولبسها في المنام

تفسير حلم رؤية الثياب الممزقة ولبسها في المنام