تفسير حلم رؤية شلال الماء أو شلالات في المنام لابن سيرين

الشلال يُعرف بأنه سقوط الماء الجاري من مكان مرتفع كسقوط مياه الأنهار، وتتميز الشلالات بشدة الانحدار مما يجعل تساقط الماء قوياً ويتسبب بتآكل الصخور في أسفل الشلال، ورؤية الشلال في الحلم من الأحلام الشائعة والتي لها الكثير من المعاني والتفسيرات التي سنذكرها في موضوعنا هذا.

تفسير حلم رؤية شلال الماء أو شلالات في المنام لابن سيرين

ما جاء في خير رؤية شلال الماء او شلالات في المنام

تحمل رؤية الشلال في المنام فأل وتأويل خير حيث ان الشلالات من الماء والماء يرمز إلى النقاء والطهارة، ورؤية الشلالات توحي بالبداية الجديدة والحازمة والقوية في مختلف الأمور سواء المهنية أو العاطفية، كما تشير رؤية الشلال إلى ترك الماضي الأليم والصعب الذي عاشه الرائي في السابق.

تحمل رؤية شلال الماء يرمز إلى موجات مخصصة ومحددة من الأحداث السياسة أو الأحداث الاجتماعية التي يراها الرائي ويعيش تفاصيلها وقد يشترك فيها ويبذل وقته وجهده في هذه الأحداث في سبيل تفجير المشاعر الداخلية التي عجز الرائي عن إظهارها وإبرازها في الماضي.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أنه سقط في شلال ماء فإن رؤية ترمز إلى انجرار الرائي وانخراطه بموضوع معين وعادةً ما يكون هذا الموضوع سبباً في التغير كالثورات والخروج عن الحاكم أو المسئول الظالم.

من رأى في منامه شلال ماء او شلالات الماء فإن ذلك دلالة على ضمان الرائي لأداء أعماله بكافة تفاصيلها الدقيقة والصغيرة، كذلك ترمز الشلالات إلى الحظ الطيب والموفق الذي يصاحب الرائي عند أدائه لأعماله وتنفيذها، وتوحي رؤية الشلال بالمنام على استغناء الرائي وتخليه عن غيره وعدم اعتماده على الآخرين لقضاء مصالحه.

من رأى شلالاً واضحاً وبارزاً بشكل كامل فإن رؤيته ترمز إلى أهداف الرائي ورغباته التي يسعى باستمرار للوصول إليها، كذلك تدل رؤية الشلال إلى تجديد الطاقة وتنشيط القوة الداخلية للرائي سعياً لتحقيق الأهداف والوصول إلى مراده.

من رأى في حلمه أن شلالاً يصبُ من السماء وماؤه صافي فربما دلت رؤيته على الأعمال الصالحة والطاعات، وربما يحمل دلالات بسعة الرزق وكثرة المال الذي يصيبه ويجمعه الرائي، كما يعبر الشلال على زوال هموم الرائي وتجاوز محن قوية ضاقت بالرائي.

من رأى في منامه انه يستعين بقارب لتجاوز الشلال فإن رؤيته تدل على وقوع الرائي في ضائقة او مشكلة مع شخص او إنسان يعرفه فإن استطاع عبور وتجاوز الشلال فإن ذلك يدل على تجاوز الخلاف والتخلص مما ينكد على الرائي حياته.

ما جاء في شر رؤية شلال الماء أو شلالات في المنام

من رأى في منامه أن يرى مصب الشلال النهائي أو ما يعرف بالجزء السفلي من الشلال فإنه يرمز إلى التعب النفسي والإرهاق العاطفي الذي يشعر به الرائي، كما يوحي بالصعوبات التي يواجهها الرائي في السيطرة على مشاعره وإظهارها أمام الآخرين وكتمها. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية التنفس تحت الماء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية التنفس تحت الماء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية مستنقع الماء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية مستنقع الماء في المنام لابن سيرين