تفسير حلم رؤية المشي على الشاطيء في المنام



مقدمة عامة للموضوع :

ان المشي في المنام له العديد من المعاني فرؤيا المشي حافيا يختلف عن المشي عنه منتعلا ، ورؤية المشي على الشاطئ بسرعة يختلف في المدلول عنه ان كان المشي ببطء . سنتعرف على رؤية المشي على شاطئ البحر في المنام لابن سيرين والنابلسي رحمهم الله .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية المشي على الشاطيء في المنام :

تفسر رؤية المشي على الشاطيء في الحلم بطلب الرزق ، وبالحصول على الرزق الطيب ، ومن رأى انه يمشي هرولة في الحلم فسوف ينتصر على عدوه ، ومن مشى في الحلم سعيا أشار ذلك الى العمل الصالح ، ومن مشى في الحلم مقلدا الحيوانات التي تؤكل فسوف يمشي بالخير بين الناس ، ومن رأى في الحلم انه يمشي مستوي القامة فسوف يرزق الخير لطلبه لشرائع الاسلام ، ومن مشى في السو ق فلديه وصية ، ومن مشى حافيا في الحلم فسوف يزول همه وسيحسن دينه ، ومن مشى في الحلم وهو منكس رأسه فسوف يطول عمره وخاصة بعد مرض اصابه ونجا منه .

تفسير حلم رؤية المشي على الشاطيء في المنام

وقال في شر حلم رؤيا المشي على الشاطيء في المنام :

رؤية المشي في الحلم تشير الى السفر الخطر ، ومن رأى نفسه في الحلم يمشي الى الخلف اشار ذلك الى فساد دينه ، او الى الرجوع عن أمر مشروع ، ومن مشى متبخترا في الحلم اشار ذلك الى فساد وقبح حاله ، ومن مشى في الحلم وسقط على وجهه فقد خسر الدنيا والآخرة ، ومن رأى في الحلم انه يمشي على ساق واحدة فسوف يخسر نصف ماله وسيذهب نصف عمره ، ومن مشى في الحلم مقلدا الحيوانات فسوف يتخلق باخلاق الجاهلين ، وسيمشي بالنفاق بين الناس ، والله اعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم المشي حافي القدمين في المنام

تفسير حلم المشي حافي القدمين في المنام

رؤية المشي في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية المشي في المنام لابن سيرين Walking