تفسير حلم رؤية انتظار شخص يأتي أو لم يأتي في المنام



جميع الأشخاص يكرهون شيئاً مشتركاً ألا وهو الانتظار سواء كان انتظار موعد او انتظار إنسان او انتظار حدوث حدث معين ويبدأ الإنسان يشعر أن الوقت قد تجمد ولا يجري بسبب شغفه لمقابلة ما ينتظره، في هذا الموضوع سنذكر التفسيرات التي وردت في تفسير رؤية انتظار شخص في المنام.

تفسير حلم رؤية انتظار شخص يأتي أو لم يأتي في المنام

ما ذكر في خير رؤية انتظار شخص يأتي أو لم يأتي في المنام

من رأى في المنام أنه ينتظر قدوم شخص في المطار او في محطة القطار أو ينتظر وصوله بالباص فإن الرؤية تشير إلى عبور الرائي بمرحلة مفصلية في حياته وقد يكون لمن ينتظره دور حاسم في حياته، كما يعبر الانتظار في المنام على مدى حاجة الرائي للتفكير في نفسه وتحديد اهدافه وطموحاته التي يجب عليه إنجازها.

من رأى في منامه أنه ينتظر شخصاً قريباً له سواء كان أخيه أو أبيه أو صديقه وحضر في المنام وتقابل معه فإن الرؤية تدل على تحقيق الأماني والأهداف التي يتمناها ويحلم بها الرائي.





من رأت في منامها أنها تنتظر شخصاُ ويأتيها وتكون المصافحة والعناق هي سمة الاستقبال فإن هذه الرؤية توحي على انتظار الرائي لعريس أو زوج تتمناه لنفسها وبحضوره في المنام دليل على إتمام الزواج منه.

من رأى في المنام أنه ينتظر في محطة الباص فإن رؤيته تدل على حياة الرائي، فإن جاء الباص وركبه الرائي فهو دليل على النجاح والتوفيق على مستوى الحياة الشخصية كالعمل مثلاً أو التخرج من الجامعة أو الحصول على وظيفة جديدة.

من رأى أنه ينتظر امرأة أو ينتظر زوجته أو ينتظر أمه أو ينتظر ابنته فإن الرؤية تدل على طول أمل الرائي وعدم دخول اليأس والإحباط لنفسه بأي شكل مهما كانت الظروف المحيطة به.

ما ذكر في شر رؤية انتظار شخص يأتي أو لم يأتي في المنام

ذكر ابن شاهين أن الانتظار في المنام سواء كان انتظار إنسان أو انتظار حافلة وغيرها تدل على السوء والضرر وتدل على الهموم والأحزان لأن الشخص المنتظر لا يعرف الظروف والأسباب التي تتعلق بما ينتظره او الأسباب التي تدعه ليتأخر عن موعده أو عدم قدومه من الأساس.

من رأى في المنام أنه ينتظر إنسانًا ولكنه تأخر في الوصول إلى المكان أو تأخر عن الموعد فإن الرؤية تدل على تأخير تحقيق أهداف وأماني الرائي، وأما إذا لم يحضر ولم يتمكن من الحضور إلى اللقاء أو مكان التجمع المحدد فإن ذلك يدل على عدم تحقيق الرائي لأهدافه وأن جهده ووقته يذهب سدى بدون أي نتيجة.

من رأت منامها أنها تنتظر شخصاً سواء كان في قاعة انتظار المطار أو في استراحة القطار أو انتظاره في ساحة ولم يحضر هذا الشخص رغم تفاؤل الرائية بحضوره فإن رؤيتها ترمز إلى تأخر زواج الرائي وعدم تقدم الرجال لخطبتها.

من رأى في المنام أنه ينتظر شخصاً ولكن يتغير حاله ويتغير المكان الذي يجلس به ويتغير الناس في محيطه إلى أن يصبح الأمر غير منطقي من كثرة التغيرات وتبدل الأماكن فإن الرؤية تدل على عدم استعداد الرائي للتغيير أو عدم استعادته لما هو مقبل عليه.

من رأى في منامه أنه ينتظر الباص ليستقبل شخصاً يعرفه أو يجهله فإن تأخر الباص عن موعد الوصول المحدد له فإن ذلك يدل على تراخي وتردده وعدم تمسكه بالأسباب والظروف التي تحقق له الطموحات وما يسعى لتحقيقه. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم رؤية الاضحية

تفسير حلم رؤية الاضحية - الخروف العجل الجمل في المنام

تفسير حلم رؤية استسلام الشخص في المنام

تفسير حلم رؤية استسلام الشخص في المنام