تفسير حلم رؤية زيارة صاحب مريض في المنام لابن سيرين



مقدمة عامة :

ان رؤية الصاحب بشكل عام في المنام دلالة على عمق المحبة والوفاء بينهما ، والزيارة لهذا الصاحب ترمز للالفة والمحبة والاخلاص لهذا الشخص الذي رآه في المنام ، ولكن هناك تفسيرا لرؤية هذا الصاحب مريض ويقوم صاحب الرؤيا بزيارته . سنتعرف على تفسير زيارة الصديق او الصاحب المريض في المنام لابن سيرين والنابلسي رحمهم الله .

تفسير حلم رؤية زيارة صاحب مريض في المنام لابن سيرين

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية زيارة صاحب مريض في المنام :

من رأى نفسه مريضا في الحلم فسوف يغيظ عدوه ، ومن رأى صاحبا مريضا في الحلم فسوف يرزق المال الحلال وسيطول عمره ويظفر بالسعادة ، ومن رأى صديقه مريضا في الحلم اشار ذلك الى حب ذلك المريض للرائي واحترامه له ، ومن رأى صاحبا مريضا في المستشفى اشار ذلك الى تجاوز الرائي لمحنة او ازمة والى تيسير الامور اذا كان المريض مرتاحا ونائما .





أما من رأى صاحبا مريضا في الحلم وهو معافي في اليقظة اشار ذلك الى ان ذلك المريض كاذب ومنافق وسيء الاخلاق ، او انه يخفي عليك بعض الامور لمصلحته ، وزيارة الصاحب المريض في الحلم تشير الى التخلص من الغم والهم وقرب قدوم الفرج والاخبار السارة ، واشارة الى النجاح وبشارة للعزباء بالزواج .

وقال في شر حلم رؤيا زيارة صاحب مريض في المنام :

رؤية المرض في الحلم تشير الى الفقر والقحط والى المعيشة الفاسدة ، ومن رأى نفسه في الحلم مريضا فهو صاحب جسم سليم ودين فاسد وعليل ، فسوف يهتم بالدنيا بمقدار ما يعاني من ألم في الحلم ، ورؤية المريض في الحلم تعبر عن سلوك الرياء ، ومن رأى في الحلم ان طفلا مريضا قد شفي من مرضه اشار ذلك الى هلاكه ، ومن رأى في الحلم ان ولده مريضا اشار ذلك الى القلق والى التوتر والهم والخوف والحزن في حياته البومية ، ومن رأى ان اباه قد اصبح مريضا فسوف يصاب بشيء مكروه في رأسه .

كذلك من رأى في الحلم انه قد مرض فسوف يبتعد عن امرأته ، ومن رأى صاحبه مريضا في الحلم اشار ذلك الى انانية ذلك الشخص المريض ، ومن رأى في الحلم صاحبه مريضا بالسرطان اشار ذلك الى كثرة عيوب ذلك الشخص وصعوبة اصلاحها وعلاجها ، واشار ذلك الى صفة الشح فيه ، والى حبه للمال وللسفر ، ومن رأى صاحبه المريض في المستشفى وهو يبكي ويتألم ومن الاوجاع اشار ذلك الى عدم قدرته على معالجة وادارة اموره ، او سوف يفقد المال او يفقد عمله .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية زيارة المريض في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية زيارة المريض في المنام لابن سيرين

البكاء على الميت في المنام

 تفسير حلم رؤية البكاء على اخ او صاحب في المنام