تفسير حلم رؤية تبول طفل عليك أو على ملابسك في المنام



تتعدد تفسيرات ودلالات رؤية البول في المنام ويختلف تفسير رؤية بول الطفل الصغير عن تأويل بول الرجل أو بول الشاب أو بول الفتاة، وسنتحدث عن تفسير تبول الطفل وسنتعرف على أهم مدلولاتها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية تبول طفل عليك أو على ملابسك في المنام

خير ما قيل في رؤية تبول طفل عليك أو على ملابسك في المنام

رؤية تبول الطفل الصغير في المنام لها دلالات على زوال الضرر والأذى والهم والغم عن الرائي، كما تحمل الرؤية دلالة على البشرى والفرج للأمور التي تضايق الرائي، كذلك تشير رؤية تبول الطفل عليك بقضاء الأمور والوصول للأهداف وتحقيقها.

تبول الأطفال في الشخص في الرؤية يحمل بشرى بالرزق والمال الذي يحصل عليه الرائي، وتدل الرؤية على الترقية والرفعة لمكانة الرائي، وقد تدل الرؤية على زواج الرائي الأعزب أو العزباء وأن الله تعالى سيرزقهم بالشريك المناسب لحالهم وحياتهم، ويحمل تبول الأطفال الصغار في المنام سواء الذكور أو الإناث دلالات على كثرة الخير والمال الذي يصيبه الرائي.





التبول عامة في المنام يرمز إلى إنفاق وصرف المال، فمن رأى في منامه أنه يقوم بالتبول على نفسه في مكان يجهله ولا يعرفه فإن الرؤية تدل على زواج الرائي من امرأة من أهل المكان الذي بالَ فيه.

أما من رأى أن يبول في المحراب فإن ذلك يدل على أن الرائي يرزق بمولود ذكر حكيم وذو علم، وأما من رأى أنه قد بالَ في المصحف فإنه يرزق بولد يحفظ القرآن الكريم.

من رأى في منامه أن طفلاً صغيراً قد بال على ملابسه فإن ذلك يرمز إلى حصول الرائي على ترقية في عمله، وربما كانت دلالتها على زوال وانقضاء الهم والضرر من حياة الرائي، ومن رأى أن طفلاً صغيراً يبول فإن ذلك يدل على الحياة السعيدة الذي يعيشها الرائي.

إذا رأت الفتاة العزباء او طفلاً صغيراً قد بالَ عليها فإن ذلك يبشر بتقدم عريس لخطبتها والارتباط بها، وأما إن كانت صاحبة الرؤيا مخطوبة فإن الرؤية تبشرها بإتمام زواجها رغم وجود الخلافات بينها وبين خطيبها.

من رأى في المنام أنه يبول في ملابسه فإنها بشرى بزواج الرائي إن كان عازباً، وأما إن كان متزوجاً فدلالتها على أن الرائي سيرزق بطفل جديد.

شر ما قيل في رؤية تبول طفل عليك او على ملابسك في المنام

تبول الطفل في منام النساء يشير إلى كثرة المواقف والمواضيع التي تتردد فيها الرائية ولا تستطيع اتخاذ القرارات الصحيح أو السليمة وتتردد في المضي قدماً بقراراتها، وقد يحمل التبول دلالات على صعوبة المرأة في إرضاع طفلها.

من رأى أن الطفل الصغير يواجه صعوبة أو تعسر في إخراج البول فإن ذلك يدل على استعجال الرائي وعدم تخطيطه وتفكيره ملياً عند اتخاذه لقرارات حاسمه في حياته.

من رأى في منامه أنه يتبول دماً أحمراً فإن الرؤية تدل على مجامعة الرائي لامرأة لا تحمل له وربما تكون أخته من الرضاعة وهو لا يعلم ذلك، ومن رأى أنه يتبول على الأرض فإن ذلك يرمز إلى إنفاق المال بغير أوجهه الذي تستحقه ويدل أيضاً على الخسارة الكبيرة للرائي.

من رأى وجود البول في غرفته أو على أرض منزله فإن ذلك يشير إلى الحسد والبغض وتمني الآخرين لزوال النعمة والخير من بين يدي الرائي، وأما من رأى أنه يجد صعوبة في التبول فإن ذلك يرمز إلى مساعدة الآخرين للرائي من أجل قضاء مصالحه وأداء واجباته وأعماله. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية البحث عن عمل أو وظيفة في المنام

تفسير حلم رؤية البحث عن عمل أو وظيفة في المنام

تفسير حلم رؤية البيض يفقس بصيصان أو شيء آخر في المنام

تفسير حلم رؤية البيض يفقس بصيصان أو شيء آخر في المنام