تفسير حلم رؤية الشاحنات أو شاحنة تدهس في المنام



تختلف وتتنوع وسائل النقل والمواصلات التي تسير على الطرقات، فنجد السيارات الصغيرة التي يقتنيها الأشخاص لتسهيل تنقلهم من مدينة لأخرى أو التنقل في داخل المدينة، كما توجد الباصات والقطارات وغيرها من وسائل النقل، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن تفسير رؤية الشاحنات الكبيرة والصغيرة التي تستخدم في نقل الأثاث أو في نقل المعدات الثقيلة.

تفسير حلم رؤية الشاحنات أو شاحنة تدهس في المنام

ما ذكر في خير رؤية الشاحنات أو شاحنة تدهس في المنام

إذا كان الرائي صاحب عمل وتجارة ورأى أن شاحنة مقبلة باتجاهه فإن الرؤية تدل على ازدهار أعمال الرائي وكثرة الرزق والخير القادم له في الأيام القادمة، وفي حال كانت الشاحنة أكبر في الحجم وأكثر اتساعاً لنقل المعدات أو الأغراض كانت دلالتها على سعة كثرة الرزق الذي سيعود على الرائي من عمله أو مهنته او تجارته.

من رأى شاحنة صغيرة ومليئة بالحمولة وقد تحولت في الرؤية لشاحنة كبيرة فإن رؤيتها تدل على نجاح المشاريع وازدهار الأعمال الخاصة بالرائي والتي تعود عليه بالخير والرزق والمال الطيب والكثير.





من رأى في منامه وجود الشاحنات الضخمة والتي تستخدم في نقل البضائع من دولة لأخرى أو التي تستخدم في التبادل التجاري بين الحدود البرية فإن رؤيتها تدل على توسع أعمال الرائي وإقامة المشاريع والكبيرة والمتوسعة في الأقطار، وقد تدل على إشراف الرائي أو مشاركته في إدارة مشاريع ضخمة.

من رأى في المنام أنه يقود شاحنة كبيرة ويسير بها في المنام فإن رؤيتها توحي على عِظم المسئولية الملقاة على عاتق وأكتاف الرائي، وإذا كانت الشاحنة أصغر أو أكبر فإنها تدل على المسئولية التي يتحملها الرائي بقدر وحجم الشاحنة.

من رأى انه يركب شاحنة فإن رؤيته ترمز إلى حصول الرائي على ترقية أو منصب جديد في العمل خاصة إن كانت الرؤية تعمل في الشاحنة من الشاحنات التجارية والتي تستخدم في نقل البضائع.

من رأى في المنام أنه يشتري شاحنة فكلما كانت الشاحنة أكبر كلما كان تفسيرها وتأويلها أفضل بشرط أن يكون لون الشاحنة فاتح، وأما إن كان لون الشاحنة أزرق أو أبيض أو أخضر كانت دلالتها أقوى وافضل في التفسير، فمن رأى أنه يشتري شاحنة كبيرة فإن الرؤية تدل على إقبال الرائي على عمل أو وظيفة او منصب يصيبه الرائي في العمل، وقد تدل الرؤية على إنشاء الرائي لمشاريع خاصة به يكون النجاح والازدهار مصيرها.

من رأى في المنام شاحنة بيضاء اللون فإن رؤيتها تدل على سهولة كسب المال وتدل على تيسير الأعمال وعدم تعقيد الظروف المحيطة بالرائي لإنجاز الأعمال المتعلقة به، ومن رأى في المنام شاحنة حمراء فإنها تشير إلى زواج الرائي لأنه في أصل التأويل تأويل اللون واللون الأحمر يدل على الزواج والأفراح في منام الرجل والمرأة.

ما ذكر في شر رؤية الشاحنات أو شاحنة تدهس في المنام

من رأى في المنام الكثير من الشاحنات الفارغة والتي لا تحمل حمولة فإن رؤيتها تدل على فشل مشاريع الرائي وخسارته المستمرة والمتكررة في أعماله، كذلك رؤية الشاحنات الصغيرة والفارغة من البضائع فهي من الرؤيا المكروهة والتي لا يحب تأويلها أو تفسيرها.

من رأى في منامه حادث سير تكون الشاحنة طرفاً فيه أو رأى أن الشاحنة قد دهست شخصاً أو اصطدمت بسيارة أخرى فإن رؤيتها تدل على الخسارة المادية الكبيرة التي يتعرض لها الرائي، وقد تدل في المنام على حدوث مكروه او مصيبة تصيب الرائي أو أحد أفراد عائلته.

من رأى أنه يقود شاحنة ويدخل فيها في ماء عكر أو ملوث فإن رؤيتها تشير إلى شؤم وسوء حال ومواقف صعبة ومحيرة يصعب على الرائي حلها وتجاوزها، أما من رأى أنه يقود يكسوها غطاء فإنها تدل على خيانة ومكر من الأشخاص المحيطين بالرائي. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية انقلاب السيارة في المنام

تفسير حلم رؤية انقلاب السيارة في المنام

تفسير حلم لبس طرحة بيضاء

تفسير حلم رؤية طرحة بيضاء أو لبسها في المنام للبنت والمرأة