تفسير حلم رؤية خروج الشمع من الاذن في المنام

مقدمة عامة :

خروج الشمع من الاذن في العادة هو علامة على وجود مشاكل في الاذن ، ولكن هل هذا الامر في المنام يشير الى مشاكل ايضا ام انه يحمل معاني ايجابية ، سنتعرف على تفسير حلم رؤية خروج المشمع من الاذن في المنام كما ذكر الشيخ ابن سيرين في كتابه تفسير الاحلام .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية خروج الشمع من الاذن في المنام :

تشير رؤية الاذن في الحلم الى المال او المنصب او الولد ، او تشير الى الدين والعقل والعلم ، او الى الاهل والملك والعشيرة ، وتشير رؤية الاذن في الحلم الى السمع ، وتعبر ايضا الاذن في الحلم على ما يعلق بها من المصوغات ، ومن رأى في الحلم انه قد تخلص من الشمع او القيح من اذنيه فسوف تصله اخبار سارة .

من رأى في الحلم ان السمع عنده قد تحسن او قد كبر ، او النور قد دخل الى اذنيه او خرج منها فقد اطاع الله واهتدى ، ومن رأى في الحلم ان سمعه صحيح فهو موصوف بالعلم والفهم والصحة والتدين ، ومن رأى في الحلم انه يعلق خاتما في اذنيه فسوف يزوج ابنته وستلد ولدا ، ومن رأى اذنيه جميلة الشكل في الحلم فسوف يسمع الاخبار السارة .

تفسير حلم رؤية خروج الشمع من الاذن في المنام

وقال في شر حلم رؤيا خروج الشمع من الاذن في المنام :

من رأى في الحلم انه قد اكل من شمع اذنه فسوف يعاشر الصبيان مثل الازواج ، او سوف يرتكب الفاحشة والعياذ بالله ، ومن رأى في الحلم ان السمع عنده قد صغر او ان رائحته كريهه فسوف يضل عن الحق ، ومن رأى ان اذنه قد قطعت في الحلم فسوف يتبع الفساد ، ومن تحولت اذنه الى اذن حيوان في الحلم فسوف يفقد منصبه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من كان صاحب ضلالة وبدعة ورأى انه يضع اصبعيه في اذنيه فسوف يموت مبتدعا ، ومن رأى انه اصم في الحلم اشار ذلك الى فساده في دينه ، ومن رأى في الحلم انه بنصف اذن فسوف تموت زوجته ، ومن رأى انه مقطوع الاذن فسوف يقوم شخص ما بخداع ابنته او زوجته ، ومن رأى انه باذن واحدة فسوف يموت في القريب العاجل ، ومن حشا اذنيه بشيء ما في الحلم فسوف يتبع الكفر .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية خروج صمغ الاذن في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية خروج صمغ الاذن في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية خروج شيء غريب او خيط من الفم

تفسير حلم رؤية خروج شيء غريب او خيط من الفم