تفسير حلم رؤية تشابك الأصابع في المنام



تشابك الأيدي أو الأصابع في المنام يحمل دلالات طيبة فقد ترمز إلى المعاونة والمشاركة وقد يدل تشابك الأصابع على المصاهرة في الواقع وغيرها من التفسيرات التي سنذكرها في موضوعنا.

تفسير حلم رؤية تشابك الأيدي أو تشابك الأصابع في المنام

ما ورد في خير رؤية تشابك الأيدي أو تشابك الأصابع في المنام

تشابك الأيدي ترمز إلى مدى الترابط الأسري والعلاقات الاجتماعية السليمة والطيبة والبعيدة عن كافة أشكال النزاعات والصراعات، ويرمز تشابك الأصابع في المنام على الشركة أو المعاقدة بين من تشابكت أصابعهم بالمنام.

من رأى في منامه أنه يمسك بيد أحد والديه كأن يمسك الرائي بيد أبيه او يد أُمه فإنها دلالة على العلاقة الطيبة والمحبة، وقد تدل الرؤية على مدى حاجة الرائي لوالديه ورغبته بمساندتهم له والوقوف بجانبه لاجتياز مشاكله الخاصة.





من رأى في المنام أنه يشابك أصابعه مع زوجته أو مع أُمه فقد تدل الرؤية على مدى المحبة والود والعلاقة الطيبة التي تجمع بينهم في الحياة الواقعية، من رأى أن يديه تتشابك مع يد فتاة غريبة لا يعرفها ولا يعرف اسمها أو هويتها فربما تدل الرؤية على تعرف الرائي على فتاة تكون له سندًا في حياته ويجتمعان على الزوجان والارتباط مع بعضهما البعض.

أما إذا رأى الرائي أن يديه تتشابك مع يد رجل فربما كانت دلالة الرؤيا على قوة علاقة الرائي بأصدقائه وقوة حبل المودة والترابط بينهما، وربما تدل الرؤية على وجود مصالح مشتركة بين الشخصين ويجب الترابط مع بعضهما من أجل نجاحها.

من رأى في منامه ان شخصاً يمسك بيده فدلالتها على وجود شخص يقدم المساعدة والعون للرائي خاصة إن كان الرائي يمر في أزمة أو أمر يقلق خاطره ويقدم له المساندة في تحاوزها.

من رأى في المنام ان أصابعه تتشابك مع أصابع شخص يعرفه فإن الرؤية تدل على التشاور والتحاور بين بخصوص موضوع ما او مسألة تخص الطرفين، وقد ترمز الرؤية إلى الزواج والمصاهرة التي تجمع بين الطرفين.

ما ورد في شر رؤية تشابك الأيدي أو تشابك الأصابع في المنام

تشابك الأصابع يدل على سوء الحال والضيق الذي يمر به الرائي، وقد يرمز إلى اجتماع مجموعة من أقرباء الرائي عليه للمكر به والضرر بأعمال أو الإضرار بحاله.

من رأى في منامه أن شخصاً يمسك بيده عناداً وبدون رضى من الرائي فإن رؤيته ترمز إلى وقوع الرائي في مشكلات وخلافات تؤرق مضجعه وتتسبب له بالقلق والتوتر المستمر.

كذلك من رأى في المنام أنه يقوم بتشبيك أصابعه مع بعضها البعض فإن ذلك يرمز إلى أن الرائي يجمع صلواته كلها في وقت واحد ولا يصلي كل صلاة في وقتها المحدد لها. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تشابك الايدي والامساك بيد شخص في المنام

تفسير حلم رؤية تشابك الايدي والامساك بيد شخص في المنام

تفسير حلم رؤية تشابك الأيدي أو مسك اليد في المنام

تفسير حلم رؤية تشابك الأيدي أو مسك اليد في المنام