تفسير حلم رؤية السباحة والعوم في النيل في المنام

السباحة بالنهر لها دلالة خير وبشرى للرائي بكثرة الرزق وكثرة المال، كما توحي بتجاوز كافة المعيقات بالحياة، وفي هذا الموضوع سنتطرق للحديث عن تفسير رؤية السباحة في نهر النيل.

تفسير حلم رؤية السباحة والعوم في النيل في المنام

ما ورد في خير رؤية السباحة والعوم في النيل في المنام

ذكر ابن سيرين أن رؤية الاستحمام أو السباحة في ماء النهر عامةً يدل على زوال الهموم وزوال المتاعب والأحزان التي قد تنزل بالرائي، كما يدل على الأمان والطمأنينة وذهاب الخوف والتوتر والقلق جراء أمر أو موضوع معين.

اما إذا رأت الفتاة العازبة والغير متزوجة على أنها تغسل أو تسبح في ماء النهر فإن ذلك يرمز إلى مدى الطهارة والعفة والنقاء التي تتميز به الفتاة، كذلك تدل السباحة بماء النهر أو النيل على قرب الزواج أو خطوبتها.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

رؤية نهر النيل في المنام بشرى للرائي بكثرة الخير والرزق والمال الذي يصيبه من عمله او تجارته، ومن رأى أنه يسبح في النيل فإن ذلك يرمز لزيارة لمصر أو السودان لطلب العلم أو العمل المكث والإقامة بإحداهما.

من رأى في المنام انه يجتاز النيل من ضفة لأخرى فإن ذلك يرمز لسفر الرائي لخارج البلاد، ومن رأى أنه يسبح في النيل ويجتازه إلى الضفة الأخرى فإن ذلك يرمز إلى تخطي كافة العقبات والمحن والمواقف الصعبة التي تظهر لصاحب الرؤيا والتي قد تسبب له بالخسائر أو الإحباط في حياته.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها ترى النهر أو النيل في منامها فإن ذلك يدل على الأمان من مخاوف الحياة ويدل على الغنى وكثرة الخير والبشرى والأمن من عثرات الزمن، كما يرمز نهر النيل في منام المتزوجة على زوجها ومدى العلاقة الطيبة التي تربط الزوجين، وفي حال رأت أنها تسبح في النيل أو تعوم في مياهه فإنها بشرى للرائية وذلك يعبر عن الحمل والولادة في ذلك العام، وأما إذا رأت المرأة الحامل أنها تسبح في النيل فإن ذلك يعبر عن سهولة الولادة.

كذلك ترمز السباحة في ماء النيل الصافية والنقية على مدى إيمان الرائي وإخلاصه في حياته، ويشير أيضاً إلى البركة وسعة الرزق والمال ويسر الحال، أما من رأى أنه يشرب من ماء النهر فإنه يرمز إلى الهدوء والسكينة في الحياة الواقعية، سواء كان الرائية رجل أو فتاة.

ما ورد في شر رؤية السباحة والعوم في النيل في المنام

من رأى أنه يسبح في ماء النهر أو النيل وكانت المياه معكرة فإن ذلك يرمز إلى أن الرائي سيقدم على أمر أو موضوع ما قد يتسبب له بالكثير من المخاطر أو النتائج الغير متوقعة والتي لا يحمد عقباها.

من رأى أنه يسبح في ماء النيل ضد التيار أو في الاتجاه الآخر فإن ذلك يرمز إلى المواجهة والعناد لكافة الخصوم والأعداء أو لمنافسي الرائي في العمل أو في التجارة، وأما من رأى أنه قد غرق في ماء النيل فهي إشارة إلى الفشل الذريع.

من رأى نهراً جافاً فهو دلالة على فقر الرائي أو قلة دينه، وفي حال رأت الفتاة بوجود نهر جاف فإنه يشير إلى زواجها من رجل عاقر أو رجل عقيم لا يستطيع الإنجاب، كذلك تعبر رؤية النهر الجاف على قلة الخير في ذلك العام. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

السباحة في المنام

تفسير حلم رؤية السباحة في الماء والبحر في المنام

تفسير حلم رؤية التنفس تحت الماء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية التنفس تحت الماء في المنام لابن سيرين