تفسير حلم رؤية عملية جراحية في البطن أو الرأس في المنام

يلجأ الإنسان لعمل العمليات الجراحية للتخلص من الآلام التي لا يمكن علاجها بالعقاقير والأدوية مثل استئصال خلايا أو أعضاء تالفة تسبب ضرر على الجسم.

تفسير حلم رؤية عملية جراحية في البطن أو الرأس في المنام

يتم إجراء العمليات الجراحية في المستشفيات وفي غرف عمليات الخاصة بذلك مع توفر مجموعة كبير من الأدوات الخاصة لإتمام العمليات الجراحية بالإضافة إلى وجود طاقم طبي متخصص.

ما ورد في خير رؤية العمليات الجراحية في المنام

من رأى في المنام أنه داخل غرف العمليات الجراحية ورأى إجراء عملية جراحية في القلب فدلالة ذلك على صدق المشاعر الذي تنبع من القلب كالحب إذا كان الرائي فتاة أو شاب.

من رأى أن جسده مجروح ولكن لا يخرج أي دم من الجرح فدلالة ذلك على الخير الذي يصيب الرائي بسبب عدم خروج الدم، اما في حال خروج الدم من الجرح فهذا يدل على المال الذي سيجمعه الرائي بقدر ما نزله من الدم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

أما من رأى خروج الدم من يديه فدلالته على الرزق والمال الذي يصيبه الرائي من أقاربه إذا كانت اليد اليمنى المجروحة، أما إذا كانت اليد اليسرى هي المجروحة فهذا يدل على الحصول على المال من النساء.

أما من رأى جرح في ظهره من الخلف فدلالته على الحصول على المال من ميراث او من والده.

من رأى أنه مجروح في رأسه فإن كان للرائي مال فليحافظ عليه ويدخره وإن لم يخرج من الجرح أي دمٍ فدلالتها على خير يحصل عليه الرائي وأما إن خرج منه دم فدلالته على مال يصيبه الرائي ويظهر أثره عليه.

من رأى أنه قد جرح شخص كافر او مشرك أو يجري له عملية جراحية فدلالتها على التسلط على العدو والظهور على العدو والتمكن منه والحصول على أموالاً من الأعداء بقدر الدم الذي سال من الكافر أو المشرك.

من رأى في المنام أن أحد الملائكة قام بجرحة بسيفه وضربه في بطنه ورأى في منامه كأنه مات دلّ ذلك على براءة الرائي من الأمراض وزوال اثرها منه، ومن رأى كأنه جرح في عنقه أصاب مالاً وخيراً كثيراً.

ما ورد في شر رؤية العمليات الجراحية في المنام

إذا رأت المرأة الكبيرة في السن أو الطاعن في السن وجود جرح في الصدر دلّ هذا على الحزن والآلم الذي يعايشه الرائي.

أما من رأى أنه مجروح في بطنه فإن خرج دماً دل ذلك على مضرة يكمنها إنسان للرائي ويريد التسبب بالأذى له.

إذا رأى الرائي في المنام أن الحاكم أو الرئيس مجروح في رأسه ورأى تهشم عظم رأسه دلّ ذلك على خسارة جيشه وضعف قوته وضعف سلطته.

من رأى أنه جرح بآلة حادة السكين أو الحديد دل ذلك على فساد الرائي وظهور أمره بين والناس ودلّ أيضا على عدم وجود الخير في الرائي. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية جرح الأنف أو دم الانف في المنام

تفسير حلم رؤية جرح الأنف أو خروج دم الأنف في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تقرحات في الجلد او اليد

تفسير حلم رؤية تقرحات في الجلد أو اليد أو الرأس في المنام