تفسير حلم رؤية النجاح ونيل الشهادة والدرجات العالية في المنام



يتطلع كلُ إنسان إلى النجاح في حياته سواء على الصعيد المهني بأن يكون ناجحاً في أعماله وتجارته، وأيضاً على الصعيد العلمي والدراسي ونيل أعلى الدرجات العلمية في التخصص أو المجال الذي يرغب بدراسته، ورؤية النجاح في المنام قد يكون حديث نفس بسبب العوامل النفسية خاصة إن كان الرائي في موعد الاختبارات المدرسية او الجامعية وتكثر رؤية النجاح قبل الامتحانات أو في ليلة الامتحان، ولكن النجاح له إشارات ومعاني في عالم تفسير الأحلام سنذكرها في هذه السطور حسب ما ذكره مفسرو الأحلام المعاصرين.

تفسير حلم رؤية النجاح ونيل الشهادة والدرجات العالية في المنام

ما ورد في خير رؤية النجاح ونيل الشهادة والدرجات العالية في المنام

إذا كانت صاحبة المنام امرأة متزوجة ورأت نجاحها في دراستها ونيل شهادتها فهو يدل على حملٍ جديد، وإن كان صاحبة المنام فتاة عزباء لم تتزوج فإن رؤية النجاح يدل على زواجها من رجل كريم وذو أخلاق سامية وناجح في حياته، وأما إن كانت الرائية امرأة حامل فإن رؤية النجاح تدل على الولادة السهلة.

رؤية النجاح في المنام تشير إلى الخير والبركة والتوفيق والسداد في كافة الأعمال التي يهُمُ الرائي القيام بها، ويدل النجاح أيضاً على تحصيل النتائج المرضية للرائي.





الرسوب كلمة بعكس النجاح ولكن رؤية الرسوب في المنام يحمل معاني النجاح وما يدل عليه من معاني ودلالات مختلفة بحسب حال الرائي سواء كان الرائي طالب علم أو صاحب تجارة وغيرها.

تدل رؤية النجاح للرائي التاجر ونيل الدرجات والشهادة على التوفيق وازدهار التجارة وتحقيق الأرباح الكبيرة ونيل سيط وسمعة كبيرة وطيبة بين الناس.

من رأى في المنام أنه في يُقدم امتحاناً فإن هذا امتحان للرائي فإن استطاع اجتياز الامتحان والنجاح فيه فإن ذلك يدل على اجتياز اختبار أو امتحان في الحياة، وربما دلت رؤيته على اختبار من الله تعالى للرائي وأن الرائي سينجح في اجتيازه.

من رأى في منامه أنه يحل أسئلة الامتحان بقلم أرزق فإنه يدل على النجاح واجتياز الاختبارات، وإن لم يكن الرائي في المدرسة أو الجامعة فإنه سينجح في اجتياز مسألة أو موضوع شائك في حياته.

ما ورد في شر رؤية النجاح ونيل الشهادة والدرجات العالية في المنام

من رأى في المنام دخوله لقاعة الاختبار وأمسك بورقة الأسئلة فإن الامتحان يدل على التعب والمشقة، كما تشير رؤية الامتحانات على طول الطريق والمسالك التي يسلكها الرائي.

من رأى في المنام أنه يمسك ورقة امتحان بيضاء ولم يجد بها شيئاً فإن رؤيته تدل على صعوبة الأيام في الأيام القادمة، وأما إن أمسك ورقة الامتحان وكانت ورقة سوداء لا يفهم منها شيئاً فإن رؤيتها تدل على الضيق والسوء والشدة التي يلاقيها الرائي. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية النجاح أو الرسوب في الامتحان المتكرر في المنام

تفسير حلم رؤية النجاح أو الرسوب في الامتحان المتكرر في المنام

نطق الشهادة أو التشهد في المنام

تفسير حلم رؤية نطق الشهادة أو التشهد في المنام لابن سيرين