تفسير حلم رؤية حيوان غريب في البيت أو اسود في المنام



رؤية الحيوانات في المنام من الأحلام المألوفة والتي تُرى بكثرة، أما رؤية الحيوانات الغريبة الشكل والتصرفات أو الحيوانات السوداء فلها تفسيرات مختلفة سنذكرها في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية حيوان غريب في البيت أو اسود في المنام

ما قيل في خير رؤية حيوان غريب في البيت او أسود في المنام

من رأى في منامه حيوان غريب وله أجنحة يحلق بها ويطير في البيت فإن رؤيته تدل على الهم والضيق وسوء الحال وبطيرانه وذهابه خارج المنزل فإن ذلك يدل على زوال الهموم والغموم في حياة الرائي.

قد تدل رؤية الحيوان الأسود او صاحب الظل الأسود على إنسان ليئم ذو مكرٍ يسعي خلف الرائي وبخروجه من المنزل دلالة على تخلص الرائي منه وطرده من حياته.





من رأى في المنام بقرة تطير فإنه رؤيتها تشير إلى سنة الرؤيا فإن كانت البقرة تطير باتزان ولا تبعد عن الأرض فإن رؤيتها تدل على الخير وكثرة الزرع والخراج من الأرض.

من رأى في منامه تغير في أصوات الحيوانات واختلاف كبير عليها فإن رؤيتها تدل تبدل أحوال الرائي، ومن رأى أن الأفعى قد تحولت لحيوان آخر وأصبحت تلاعب صغارها وتستلطفهم فإن رؤيته تدل على صلاح عدو الرائي وتحوله من عدو للرائي إلى حليف للرائي ولكن يجب مراقبته والحذر منه بشكل مستمر.

من رأى أن الحيوانات التي تتغذى على اللحوم قد اصبحت حيوانات أليفة ويستأنسها الإنسان فإن رؤيتها تشير إلى المكانة والمنصب الرفيع الذي يناله أحد أبناء الرائي في المستقبل، ومن رأى في المنام أن الحيوانات المفترسة تطير وتحلق فإن ذلك يوحي بزوال الهموم والغموم من حياة الرائي، وأما من رأى أن الحيوانات الزاحفة قد تحولت لحيوانات تطير ولا تقترب من اهل البيت فإن كان الرائي مريضاً فإنه يشفى من مرضه وإن كان صاحب دين فإن يسد دينه.

من رأى وجود زرافة قصيرة القوام وقريبة من الأرض في منزله فإن رؤيتها تدل على الزوجة الكريمة والطيبة والتي تُسعد زوجها وتعيش في كنفه وتحت سقفه وتربي أبناءها تربية صالحة.

ما قيل في شر رؤية حيوان غريب في البيت أو أسود في المنام

رؤية حيوان غريب في البيت يدل على المرض والشدة وصعوبة الحياة على الرائي وخلافات وضيق في مصادر الرزق، فمن رأى في منامه وجود حيوان غريب أسود اللون غريب الوصف ووجده في منزله فإن رؤيته تدل على رجل غدار يعيش قريب من الرائي.

رؤية الحيوانات الغريبة في المنزل قد تدل على وجود السحر في المنزل ومن علاماتها أن يرى الرائي حيوانات تشبه الفئران ولكن حجم أجسامها أكبر من الفئران الطبيعية، وقد تدل الرؤية على نساء أو رجال سيء الخلق وسيء العشرة يدخلون على أهل البيت.

من رأى بقرة قريبة الشكل ولونها يختلف عن ألوان البقر المشهودة فإن ذلك يدل على الهم والصعوبات الكثيرة التي ستأتي على صاحب المنام، ومن رأى في المنام عصافير غريبة تصدر اصوات نقيق الضفادع فإن رؤيتهم تدل على أخبار ومعلومات واحاديث غير مفرحة يسمعها الرائي.

من رأى وجود قطط غريبة تقوم بلدغ الرائي كما يلدغ الثعبان فإن رؤيتها تدل على تبدل صفات أصدقاء الرائي لما يصبح ضار وسيء للرائي في الحياة، وتبدل صديق وفيّ ومخلص إلى صديق خائن ومكار.

من رأى أنه يرى تزواج غريب بس أنواع مختلفة من الحيوانات أو الطيور فإن رؤيته تدل على تناقض الحلول والمقترحات التي يضعها الرائي لحل مشاكله وتجاوز خلافاته.

من رأى حيوان غريب يأكل اللحوم ويتركلها ليأكل من الأعشاب فإن الرؤية تدل على غلاء الأسعار واحتكار السلع والبضائع، وأما إذا رأى حيوان أليف يأكل العشب والحشيش وتركه ليأكل اللحم فإن ذلك يرمز إلى عداوة وخلافات شديدة. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية حيوان غير معروف في المنام

تفسير حلم رؤية حيوان غير معروف غريب في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية دخول بيت غريب أو مجهول في المنام

تفسير حلم رؤية دخول بيت غريب أو مجهول في المنام