تفسير حلم رؤية استعمال ورش العطر في المنام



رؤية العطر ومستحضرات الروائح الطيبة والجميلة التي ترغبها نفس الإنسان من الأحلام المبشرة بسعة الرزق وزيادة في البركة وتحصيل العلم، ورائحة العطر تدل على حسن الدين، وطيبة سمعة وسيرة الرائي بين أهله وبين الناس.

تفسير حلم رؤية استعمال ورش العطر في المنام

ما قيل في تفسير رؤية استعمال ورش العطر في المنام

من رأى في المنام أنه يرش العطر وتفوح رائحة العطر الزكية والطيبة فإنها تدل على حسن إدارة وتدبير الرائي لحياته وأشغاله، كما تدل الرؤية على ذكاء الرائي في تسيير أحواله وتدبير شئونه.

من رأى في منامه أنه يرش العطر ويضع الرائحة الطيبة على جسده فإنها رؤية خير وبشرى للرائي، كما يدل رش العطر على الحظ الطيب والسعيد الذي يلازم الرائي في الحياة، وأما من رأى في المنام أنه يرش العطر على ملابس ويُعطر ثيابه فإن رؤيته تدل على قرب الزواج والخطوبة.





من رأت في منامها انها ترش وتستعمل العطر في تعطير المنزل لتفوح الرائحة الطيبة من كافة أرجاء المنزل فإن الرؤية تدل على المناسبات والأفراح الذي تأتي على البيت سواء الاحتفال بخطوبة او الاحتفال بقدوم غائب او التخرج من الجامعة وغيرها من المناسبات السعيدة.

من رأى أنه يرش العطر على شخص بجواره فإن عرفه فإن ذلك يشير إلى المحبة والعلاقات الطيبة، ومن رأى أنه قد رش العطر في يد شخص فإنه يرمز إلى إعطائه المال أو تحقيق منفعة له يكون الرائي دوراً فاعلاً في تحقيقها.

من رأى وجود شخص مريض قام برش العطر عليه فإنه يدل على شفاء المريض من مرضه وزوال ما به من سوء بسبب المرض.

من رأى أن شخصاً يهديه عبوة أو زجاجة عطر فإن الرؤية تعبر على زواج الرائي إن كان أعزباً، أو تدل رؤيته على التوفيق وتحقيق الأهداف والطموحات والأمنيات التي يسعى لتحقيقها.

من رأى في المنام أنه يرش العطر في شعر امرأة أو فتاة عزباء فإنه يتزوجها، ومن رأت في منامها بوجود زجاجة عطر فإن رؤيتها تدل على طيبة وحسن أخلاق وعفة الرائية، وتدل الرؤية على السيرة الطيبة والثناء الجميل والطيب في حق الرائية، وأما إذا رأت الفتاة العزباء أنها قامت بشراء زجاجة عطر فإن ذلك يوحي بقرب خطوبتها، وأما إذا رأت الفتاة أنها تشم رائحة العطر الجميلة فإن رؤيتها توحي بسماع الأخبار السارة والطيبة.

إذا كانت صاحبة المنام امرأة متزوجة ورأت زجاجة العطر فإن رؤيتها ترمز إلى الاستقرار والسكينة التي تعيشها الرائية في كنف زوجها وبين أفراد اسرتها، فإن رأت المتزوجة أنها تشتري العطر فإن ذلك يوحي بالعاطفية القوية والحب والإخلاص الذي يكنه الزوج لزوجته، وفي حال رأت المرأة المتزوجة أنها ترش العطر فإن رؤيتها تدل على قرب حملها أو وصول رزق تصيبه في وقت قريب.

اما إذا كانت صاحبة المنام امرأة حامل ورأت زجاجة العطر فإنها تلد أنثى، وتدل رؤية العطر على السلامة التي تلازم المرأة وجنينها، وقد ذكر المفسرون أن العطر في منام الحامل هو سعادة وفرح بقدوم المولود الجديد.

أما من رأت أنها ترش العطر على رأسها فإن رؤيتها تدل على ذهاب وزوال الهموم والغموم، وأما إن رشت العطر في كفيها فإن يدل على الرزق وكثرة المال، وإن كان رشه على الجسم فهو رمز إلى الصحة والقوة الجسمية والبعد عن الأمراض. والله اعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم شم رائحة جميلة وشم العطر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم شم رائحة جميلة وشم العطر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية شم العطر والورد في المنام

تفسير حلم رؤية شم العطر والورد في المنام