تفسير حلم رؤية قنبلة صغيرة أو كبيرة أو تنفجر في المنام

تستخدم القنابل بشكل كبير في أوقات الحروب وتستخدم عادة في نسف وتدمير أي مانع يعيق تقدم القوات.

تفسير حلم رؤية قنبلة صغيرة أو كبيرة أو تنفجر في المنام

تختلف أشكال وأصناف وقوة القنابل التفجيرية فنجد منها القنابل الكبيرة والقنابل الصغيرة وكل صنف له تأويله الخاص في عالم رؤى الأحلام

ما ذكر في خير رؤية القنابل في المنام

تختلف وتتعدد التأويلات الخاصة بالقنابل في المنام وتُأوّل القنابل حسب طبيعة الحلم والأحداث التي يراها الرائي في المنام، وقد ذكر معبرو الرؤى عن رؤية الإنسان يحمل قنبلة بين مجموعة من الناس فربما يدل ذلك على التفوق على الأعداء والخصوم والانتصار وتحقيق الغلبة عليهم.

كذلك تدل رؤية حمل الأسلحة في منامه على الزوجة التي يتحصن بها وتحميه من زلات الشيطان وتساعده على البقاء على الطريق المستقيم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في منامه وجود قنبلة وقام بتعطيلها فهذا يدلل على التصرفات الإيجابية التي يقوم بها الرائي في حياته وغالباً ما ستكون نتيجة التصرفات إيجابية على حياة الرائي.

من رأى قنبلة فهذا يشير إلى ضرورة اتخاذ قرار صعب ويحتاج إلى مجازفة لمجاوزة محنة صعبة ومصيرية وغالباً ما تكون خارجة عن إرادة الرائي.

من رأى في منامه أنه يبحث عن قنبلة فدلالتها على سعي الرائي في منع حدوث أحداث صعبة وعسيرة قد تؤثر على حياة الرائي.

ما ذكر في شر رؤية القنابل في المنام

القنابل في المنام من الأسلحة التي لا يحمد رؤيتها في المنام وتعبر بوجود أعداء ومشكلات تتربص بالرائي، كذلك تدل رؤية القنابل في المنام على عدم الاستقرار والسكينة في المنزل أو في حياة الرائي.

إذا رأى الإنسان في المنام ان أحداً يرميه بالقنابل فدلالتها على البهتان والكلام والسمعة السيئة التي يقذفها الناس للرائي.

من رأى أن شخصاً قام بإلقاء قنبلة على منزل معين فإنه يصيب أهل المنزل بسوء أو ظلم ويعمل على تشويه سمعة البيت او أهله أو التعرض لهم بالأذى.

كذلك تعبر القنابل عن تعكر المزاجات ووجود الخلافات الحادة والتي تؤثر على الجو الأسري داخل المنزل أو العلاقات بين زملاء العمل.

من رأى ان قنبلة قد انفجرت في الحلم فدلالتها على الأحداث الصعبة التي قد يقع بها الرائي، وقد تدلل رؤية انفجار القنبلة على مشاجرات ونزاعات حادة مع شخص أو صديق مقرب منك.

من رأى وجود قنبلة وأنه مسيطر عليها ويستطيع التحكم بها فهذا يدل على  مرحلة هادئة في الحياة ويحتمل انقلاب الأمور وحدوث أحداث صعبة وانكسارية.

من رأى انفجار قنبلة  في بلد معين أو في مدينة محددة فدلالتها على نشوب حروب وقتال في ذلك البلد وفي حال أصيب الرائي في المنام من شظايا القنبلة فدلالة ذلك على وصول الضرر للرائي جراء الأحداث الجارية.

من رأى مؤقت القنبلة ويشوك على الانفجار ويتناقص العدد فدلالة ذلك على قرب أحداث عسيرة وصعبة تصيب الرائي. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية سلحفاة كبيرة أو صغيرة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية سلحفاة كبيرة أو صغيرة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية معي ولد أو طفلة صغيرة في المنام

تفسير حلم رؤية معي ولد أو طفلة صغيرة في المنام