تفسير حلم رؤية تشابه الوجوه في المنام لابن سيرين



يتضمن الوجه على حواس الإنسان مثل حاسة البصر وحاصة الشم وحاسة التذوق وحاسة السمع، ويُعرف تشابه الأشخاص بالشكل من النظر إلى وجوههم ومقارنة مدى مطابقة ملامح ووجوههم مع غيرهم من الأشخاص، فمثلاً لو رأينا توأمين فإنه يصعب عليها مفارقتهما بسبب تشابه وجوههما وأجسادهما، ورؤية الوجه وتشابهها في المنام له دلالات سنذكرها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية تشابه الوجوه في المنام لابن سيرين

ما ورد في خير رؤية تشابه الوجوه في المنام

رؤية تشابه الوجوه الحسنة والطيبة في المنام يرمز إلى حسن الحياة والعيشة الطيبة، وتحمل رؤية الوجود الطيبة دلالات على بشارات وسرور وفرح للرائي في الواقع.

من رأى أن وجهه كبيراً وجميلاً فإن رؤيته تدل على الوجاهة والمنصب وشرف للرائي، ورؤية الوجوه المبتسمة والتي تتصف بطلاقة الوجه تدل على حسن أحوال الرائي في الدنيا وحسن مكانته بين الناس.





من رأى في المنام وجوهاً متشابهة فإن رؤيتها فإن كانت الوجوه حسنة المظهر وطيبة الصورة فدلالتها على حسن الأشخاص المحيطين بالرائي.

ما ورد في شر رؤية شابه الوجوه في المنام

من رأى في المنام تشابه الوجوه ورأى أن لجميع الأشخاص نفس الوجه فإنه يدل على اتفاق خصوم وأعداء الرائي على إلحاق الضرر بصاحب المنام وتدل أيضاً على عدم معرفة الرائي الشخص الذي يظهر له العداوة والكره.

من رأى في المنام ان له وجهين فإن رؤيتهما تحمل دلالات سيئة ولا يحمد تفسيرها لأنها تدل على سوء خاتمة الرائي أو موته على غير ملة الإسلام، ومن رأى في منامه وجود الكثير من الأوجه في وجه فهي تدل على ارتداد الرائي عن الدين وبعده الإسلام المستقيم واتباعه لمذاهب ومناهج الكفار من النصارى واليهود.

من رأى في المنام وجوهاً سوداء ومسودة فإنها تشير إلى الخوف والاضطرابات وعدم الاستقرار على المذهب أو الدين الصحيح، كذلك تدل رؤية الوجوه السوداء على الكذب والافتراء وقد تدل على نشر البدع والضلال.

من رأى في منامه ان وجهه مظلم أو رأى اعوجاج في وجه فإن رؤيته تدل على نقص الجاه وخسارة المكانة والمنصب وتدل أيضاً على فساد الدين وفساد العيشة.

من رأى وجهاً متشابهة وكانت عبوسة وعابسة التفاصيل ومشوهة الملامح فإن رؤيتها تنذر الرائي بقدوم المتاعب والمشاكل الكثيرة والشديدة ويصعب على الرائي التفرقة بين هذه المشكلات وعجزه عن تحديد أولياته في حل مشكلاته. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية شيخ دين مشهور ومعروف في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية شيخ دين مشهور ومعروف في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تجاعيد الوجه في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تجاعيد الوجه في المنام لابن سيرين