تفسير حلم رؤية قميص الرجل في المنام



القميص من الملابس التي يتم حياكتها من الأقمشة ويتم تصميم القمصان لتغطية الجزء الأعلى من الجسم، ولم يعد يقتصر لبس القميص على الرجال فقط، بل أصبحت النساء ترتديها كالرجال ولكن بتصاميم مختلفة عن قمصان الرجال، وفي موضوعنا هذا سنتحدث عن تفسير رؤية قميص الرجل وسنكتشف تفاصيل رؤية القميص كما ذُكرت في كتب تفسير الأحلام.

تفسير حلم رؤية قميص الرجل في المنام

ما ذكر في خير رؤية قميص الرجل في المنام

رؤية القميص في المنام تدل على حال الرائي ويدل على المعيشة التي يحياها الرائي، وقد تدل رؤيته على العلم، ورؤية القميص بالرؤيا من الأحلام الطيبة والتي تبشر الرائي بالصلاح والخير والعلم، فمن رأى في المنام أنه يلبس قميصاً فإن ذلك على زواج الرائي، وأما إذا رأت المرأة في منامها قميص رجل فإنها تتزوج لأن القميص يدل على رجل تتزوجه المرأة.

من رأى في المنام وجود قميص أبيض اللون خالي من العيوب فإنه يدل على كمال دين الرائي والتزامه بأداء الطاعات والأعمال الصالحة، ومن رأى الكثير من القمصان فإن رؤيتها تدل على كثرة الأجر والحسنات والثواب الذي يلاقيه الرائي في الآخرة بسبب عمل أو طاعة بينه وبين ربه أو بسبب المعاملة الحسنة والسعي في مصالح الناس وغيرها من الأعمال الصالحة.





من رأى أن شخصا قد أهداه قميصاً فإن رؤيته تعبر بالخير والمنافع التي تتحقق للرائي عن طريق مُهدي القميص في المنام، ومن رأى أن قميصه قد كتبت عليه آية من القرآن فإنها تدل على هداية الرائي وتمسكه بقراءة القرآن والهدي بهداه والبعد عما نُهىَ عنه.

من رأت في منامها أنها ترتدي قميصاً نظيفاً وكان جميل المظهر وحسن الملبس وكان واسعاً فإن رؤيته تدل على حسن دين الرائية وطيبة العيشة التي تحياها وربما كان تعبير الرؤيا يُفسر على زوج الرائية، وكذلك رؤية القميص الأخضر يدل على الورع والدين، من رأى في المنام انه يرتدي قميصاً أحمر اللون فإن رؤيته تدل على السمعة الطيبة والشهرة بين الناس.

من رأى أن قميصه قد شق من أعلى القميص إلى نهاية أو منتصفه فإن رؤيته تدل على الفرج الذي يناله الرائي بقدر الشقوق، وإن كانت الشقوق باتجاه العرض فإنها تدل على الغيبة والنميمة في حق الرائي.

ما ذكر في شر رؤية قميص الرجل في المنام

من رأى في المنام أن قميصه مخروق فإن يدل على استغاء الرائي عن زوجته إن كان متزوجا، وإن كان أعزباً فإن رؤيته تدل على فإنه معرض على الزواج، أما من رأى ان قميصه ممزق فإنه يدل على الفراق والبعد بين الزوجين.

من رأى في منامه أنه قد ارتدي قميصاً وكانت جيوب القميص ممزقة ولا يمكن أن يحتوي شيئاً في الداخل فإن رؤيته تدل على فتح باب فقر على الرائي، ومن رأى في المنام ان قميصه متسخ وأصابته البقع والفتحات فإن رؤيته تدل على الشدة وسوء الحال والفقر.

من رأى أنه يلبس قميص بدون جيوب وكان القميص مجرد قطعة من القماش فإنه يدل على موت الرائي، ومن رأى في المنام أنه يرتدي قميصاً قصيراً لا يستر عورة جسمه فإن رؤيته توحي بتقصير الرائي في دينه وإهمال اداء الطاعات والكسل عن القيام بالواجبات.

من رأى أنه يرتدي قميصاً أصفر اللون فإن رؤيته تدل على المرض والشدة والضيق الذي يصيب الرائي، وأما من رأى أن يرتدي قميصاً أسود اللون فإنه يدل على الأحزان والهموم والتعب والضيق في الحياة.

من رأى في منامه أنه يرتدي قميصاً مصنوعاً من الخشب فإن كان الرائي مريضاً فإنه يدل على موته، وإن كان صحيحاً فإنه يسافر في البحر، ومن رأى أنه يلبس قميصاً مبللاً بالماء فإن رؤيته تشير إلى تعذر السفر ووجود أسباب تعيق السفر والانتقال. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

قطع اليد والرجل والراس في المنام

تفسير حلم رؤية قطع اليد او الرجل او الرأس في المنام

تفسير حلم رؤية قصة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قصة في المنام لابن سيرين