تفسير حلم رؤية ظل أسود أو شيء يلاحقني في المنام



الظل أو أي شيء مجهول في المنام يدل على الخوف والقلق من المشاكل او المواقف التي تظهر للرائي في حياته ويواجهها باستمرار، والمطاردة بالحلم لها دلالاتها السلبية على الرائي خاصة إن فشل في الهرب من الشيء الذي يطارده، وفي موضوعنا التالي سنتحدث عن تفسير رؤية الظل أو شيء يلاحق الرائي.

تفسير حلم رؤية ظل أسود أو شيء يلاحقني في المنام

ما ورد في خير رؤية ظل أسود أو شيء يلاحقني في المنام

رؤية الظل في المنام تحمل معاني على السلطان والمكانة الرفيعة، ويرمز الظل أيضاً إلى العالم أو رجل عابد الذي كرّس حياته للعبادة وترك ملذات الدنيا وشهواتها.

أما رؤية ظل الشجرة في المنام يرمز إلى الراحة التي ينعم بها الرائي، وقد تدل على تلقي الرائي للمساعدة من شخص عظيم وذو مكانة في مشكلاته أو تجاوز الصعوبات التي يواجهها في حياته.





من رأى أن ظلاً أو شيئاً يطارده أو يلاحقه في المنام فإن الرؤية تدل على وجود الكثير من المشاكل والخلافات التي يلاحق أثرها الرائي باستمرار فإن رأى الرائي أنه استطاع الهروب من الظل أو الشيء الذي يطارده فإن رؤيته تدل على نجاة الرائي وآمنه وإيجاد الحلول لحل مختلف المشكلات.

من رأى أن شيئاً مجهولاً يطارده فإن استطاع الرائي الهروب دلت رؤيته على أمن الرائي من الخوف وأمنه من مكر وخديعة الأشخاص الآخرين المحيطين بالرائي.

من رأى في المنام ظلاً أبيضاً فإنه يحمل دلالات بشرى ويؤول بأحداث سارة أو أخبار مفرحة يسمعها الرائي أو تصل إليه وقد تكون هذه الأخبار عن شخص غائب أو رجل مفقود.

من رأى في منامه أنه يسير فوق ظل عدوه ويتخطاه فدلالة رؤيته على تغلب الرائي على عدوه وهزيمته وهدم رايته، وأما من رأى أنه يركن إلى ظل ليستريح فيه ويَقي نفسه من حر الشمس أو حر الصيف فإن الرؤية تدل على نجاة الرائي من هموم ومصائب كادت أن تُلم به.

أما إذا رأت المرأة أن تستظل في ظل فإن الظل يرمز إلى زوجها، وفي حال كانت الرائية فتاة عزباء ورأت أنها أوت إلى ظل فإنه يرمز إلى خطوبتها وزواجها من رجل عظيم وذو شأن ومال كثير.

ما ورد في شر رؤية ظل أسود أو شيء يلاحقني في المنام

تحمل رؤية الظل الأسود في المنام دلالات على وجود شكوك وارتياب لدى الرائي من أمرِ ما أو بخصوص مسألة محددة، ومن رأى في منامه أنه يجلس في ظل قاتم ويكون هذا الظل بدون سبب كانعدام وجود الشمس أو الضوء فإن هذه الرؤية توحي إلى عزلة الرائي وكثرة الغموض والمسائل المبهمة التي يعيش في ظلها بحياته.

من رأى في منامه أن شخصاً أو ظلاً يتعقبه بتخفي أو السير خلفه بخطوات بطيئة وقصيرة فإن الرؤية تدل على طول معاناة الرائي من المشاكل خصوصاً إذا لم يقدر على التخفي او الهرب مما يتعقبه.

من رأى في منامه ان ظلاً أسوداً يقوم بمطاردته وملاحقته فدلالته على مصيبة أو أمر صعب يتسبب بالقلق والضيق للرائي في حياته، فإن لم يقدر الرائي على الهروب من الظل فدلالته على استمرار الضيق والمشاكل في حياة الرائي لفترات طويلة.

من رأى في المنام ظلاً أسوداً في بيته أو في مكتبه بالعمل فإنه تحذير للرائي وتنبيه له من خطر أو مصيبة قادمة تكاد تصيب الرائي وتوثر بشكل كبير على مجريات حياته اليومية. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم كلب اسود يلاحقني أو يطاردني

تفسير حلم رؤية كلب اسود يلاحقني أو يطاردني في المنام

تفسير حلم رؤية مصاص دماء يلاحقني والهروب منه في المنام

تفسير حلم رؤية مصاص دماء يلاحقني والهروب منه في المنام