تفسير حلم رؤية الصراخ في وادي ومنطقة معتمة في المنام

مقدمة حول الموضوع:

ان رؤية الشخص نفسه في المنام في مكان مجهول او مكان بعيد عن اهله واحبابه ومعارفه فيها ما فيها من المعاني الغير محمودة في بعض الاحيان ، ولكن قد يكون هذا الشخص في المنام في مكان سحيق او مكان معتم ومظلم وينادي ويصرخ باعلى الصوت على احد يعرفه او ينادي بالفاظ هو لا يعلمها ، فتلك الرؤيا فسرها الشيخ ابن سيرين في كتابه تفسير الاحلام حيث سنتعرف في هذا الموضوع عن رؤية الصراخ في المنطقة المظلمة والمعتمة في المنام .

تفسير حلم رؤية الصراخ في وادي ومنطقة معتمة في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الصراخ في وادي في المنام :

من رأى في الحلم انه يصرخ في وادي معتم وتسيل دموعه فتلك دموع السعادة والفرح ، وسيرى ذلك في اليقظة ، وسوف يرجع اليه الامل وسيتغلب على كل الصعوبات التي سوف تواجهه ، ومن رأى في الحلم انه يبكي ويصرخ في وادي معتم فسوف يتخلص من الاحاسيس السلبية عنده ، وسوف يستعيد الامان والتوازن العاطفي ، وسيتخلص من الاحباط ومن المخاوف .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى في الحلم انه يسمع صرخة الدهشة من انسان ما فسوف تصله المساعدة من الجهة التي لا يتوقعها ، ومن رأت في الحلم ان ابنها يبكي ويصرخ اشار ذلك الى الغريزة القوية للامومة .

وقال في شر حلم رؤيا الصراخ في وادي في المنام :

من رأى في الحلم ان شخص من اقاربه يصرخ في وادي مظلم اشار ذلك الى موت شخص من عائلته ، ومن رأى في الحلم ان بعض الناس يصرخون أشار ذلك الى انهم يطلبون المساعدة منه ، ومن رأى احد اصدقائه يبكي ويصرخ في الحلم في وادي معتم فسوف يقع في بعض المشاكل .

ومن رأى نفسه يصرخ في الحلم في وادي مظلم دون الاجابة من احد اشار ذلك الى الصعوبة والعجز في التلخص من الاحباط ، والى عدم القدرة على التواصل مع الناس ، والى الخوف من المستقبل والماضي وذلك بسبب الضغوط النفسية والتوتر الداخلي ، ومن سمع صراخ الناس المنكوبين في الحلم فسوف تأتيه المشاكل الكبيرة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الجيران يبكون ويصرخون في المنام

تفسير حلم رؤية الجيران يبكون ويصرخون في المنام

الصراخ في المنام

تفسير حلم الصراخ بدون صوت أو بصوت مرتفع في المنام