تفسير حلم رؤية صراخ الميت في المنام لابن سيرين



تحمل رؤية الإنسان الميت في المنام معاني طيبة ومعاني سيئة فكلما كان الميت مستبشراً وفرحاً في المنام كان ذلك خير للميت وبشرى بمكانته الطيبة، والعكس إن تمت رؤية الميت عبوس الوجه أو متسخ الملابس أو فقير الحال أو يصرخ ويبكي فهي من الرؤى السيئة والتي تعبر عن سوء حال الميت، ورؤية الميت الكافر تشير دلالة الرؤيا على حال الرائي.

تفسير حلم رؤية صراخ الميت في المنام لابن سيرين

ما ورد في خير رؤية صراخ الميت في المنام

رؤية الميت في المنام من الرؤى التي تحمل تفسيرات مختلفة بحسب حال الميت والهيئة التي يراها بها الرائي في المنام، وكلما كان الميت أكثر جمالًا وابتساماً ومستبشراً وضاحكاً ومسروراً في المنام كانت هذه إشارة بحسن حال الميت ومكانته الرفيعة عند الله تبارك وتعالى، ومن رأى في المنام وجود ميت مستبشر ويشعر بالسرور والفرح فإن رؤيته تشير لرضاه عما وصل له في الآخرة.

من رأى في المنام أن ميتاً يصرخ ويبكي في المنام فإن رؤيته تدل على مصائب أو معاصي يرتكبها الرائي في حياته، وقد تكون هذه الرؤية دلالة على ضرورة الإسراع في التوبة واللجوء والاعتصام بالله تعالى، وإن سكتَ عن الصراخ والبكاء وتغير حاله لفرح وسرور دل ذلك على توبة الرائي وقبلوها.





ما ورد في شر رؤية صراخ الميت في المنام

صراخ الميت في المنام تحمل دلالة سيئة ولا يحمد تفسيرها خاصة إن كان يصاحب الصراخ عويل وبكاء شديد وتمزيق للملابس، لأن هذه الرؤيا قد تشير إلى موت الرائي أو موت شخص قريب منه، وربما كانت توحي لإصابة الرائي بمصيبه في أهله أو في نفسه، ورؤية صراخ الميت الكافر في المنام يدل على سوء وشر للرائي وليس للميت الكافر.

من رأى في منامه أن ميتا يعرفه يصرخ في المنام ويبكي بكاءً شديداً وكان وجهه أسوداً فإن رؤيته تدل على موت الميت على ملة غير ملة الإسلام، وتدل رؤيته على سوء حال الميت عند ربه عز وجل.

من رأى ان ميتاً يصرخ ويبكي فإن رؤيته تدل على سوء علمه في حياته وقد تدل الرؤية على المصائب والكبائر التي وقع بها الميت في حياته ولم يتوب منها والتي سحبته إلى سوء العقاب وسوء المأوى في الآخرة.

من رأى في منامه ميتاً لا يعرفه ويجهل حاله في الدنيا وكان يصرخ ويبكي ويرتدي الملابس المتسخة والرثة فإن الرؤية تدل على سوء حال الرائي وملازمة أهل الكفر والفساد وأهل الذنوب والمعاصي والافتراء على الله تعالى واقتراف الذنوب والكبائر بدون أي تردد أو خوفاً من الله تعالى.

من رأى في المنام أن أحد أقاربه يصرخ في المنام فإنه صراخه يشير إلى وفاة شخص قريب من العائلة أو وفاة أحد أفراد العائلة أو الأسرة، ومن كان في الواقع مريضاً ورأى ميتاً يعرفه يصرخ ويبكي فإن رؤيته تشير إلى وفاة الرائي وانقضاء أجله من الحياة.

من رأى في منامه أن عامة الناس تصرخ وتنوح على الوالي بعد موته فإن رؤيتهم تدل على سوء وشر وجور السلطان في الحكم والولاية وإلحاق الأذى برعيته وأخذ وسلب أموالهم.

من راى في المنام ميتاً يبكي بحرقة ويصدر صوت نحيب فإنه يدل على العذاب، وإن كان بكاء الميت مصاحباً له صراخ فإنه يشير إلى شدة العذاب وسوء العاقبة وشر المكان الذي يوجد به، وأما إن كان بكاء الميت مصاحباً له دموع وبدون عويل أو صراخ فإن ذلك يوحي على ندم الميت بسبب عدم تسوية أمر أو موضوع في الحياة مثل قطع الأرحام أو عقوق الوالدين. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تقبيل يد الميت في المنام

تفسير حلم رؤية تقبيل يد الميت في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية حلم مناداة الميت للحي في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية حلم مناداة الميت للحي في المنام لابن سيرين