تفسير حلم رؤية سباق الجري والتسابق في المنام



مقدمة عامة للموضوع :

الجري في المنام دلالة على السعي في الدنيا على الرزق وعلى المعاش او جلب الطعام لمن يعول وربما تدل على الضغط النفسي في حياته ، سنتعرف على رؤية الشخص لنفسه في المنام في سباق للجري كما ذكر شيوخ التفسير الشيخ ابن سيرين والنابلسي رحمهم الله تعالى .

تفسير حلم رؤية سباق الجري والتسابق في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية سباق الجري والتسابق في المنام :

تفسر رؤية الجري في الحلم بالسعي للحصول على الزرق وعلى لقمة العيش ، ومن رأى نفسه يجري في الحلم اشار ذلك الى اهتمامه بامور اللياقة الجسمية ، وممارسة تمارين الرياضة البدنية ، والعمل على اظهار جسمه بالشكل اللائق والمعتدل ، وتشير رؤية الجري في الحلم على الارادة والرغبة في الحصول على الحرية حيث المعاناة من الضغوط النفسية في الحياة والعمل على الهروب منها .
ومن جرى في الحلم بمشاركة الاصحاب فسوف يشارك في بعض المناسبات ، ومن رأى انه في سباق في الحلم اشار ذلك الى روح التنافس ، ومن رأى انه قد فاز في السباق في الحلم اشار ذلك الى قدراته وامكانياته في تحقيق الاهداف ، ومن رأى انه قد خسر السباق في الحلم فهو مبالغ في قدراته لعظم اهدافه الصعبة المنال .





وقال في شر حلم رؤيا سباق الجري والتسابق في المنام :

من رأى نفسه يجري في الحلم اشار ذلك الى المعاناة من السمنة وزيادة الوزن ، والى عدم القدرةعلى فقدان وزنه ، وتشير تلك الرؤية الى تفريغ ما بداخل ذلك الشخص من الطاقة التي لا يستطيع التخلص منها .
ومن رأى نفسه يجري في الحلم هاربا من شيء ما فهو يريد التهرب من المسئوليات الحياتية اليومية ، وسيخسر بعض الامور في حياته ، وسوف يصاب باليأس من عدم القدرة على تسيير اموره بحكمة ، ومن جرى في الحلم وتعثر وسقط خلال الجري فسوف يواجه بعض المشاكل ، ومن رأى اصدقائه يجرون في الحلم فسوف يقلق على مصيرهم المهدد بالفشل، والله اجل واعلم بكل حال .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

running جري

تفسير حلم رؤية الجري في الشارع في المنام

تفسير حلم رؤية الجري في الصحراء والجبال في المنام

تفسير حلم رؤية الجري في الصحراء والجبال في المنام