تفسير حلم رؤية الماء الملوث أو الماء العكر في المنام

الماء هو أساس الحياة، ويشكل الماء أهم ضروريات الحياة التي لا يمكن الاستغناء عنها، عوضاً عن ذلك فإن الماء يدخل ضمن العمليات الحيوية التي تجري في جسم الإنسان، وللاستفادة من الماء يجب أن يكون نظيفاً وخالي من الرواسب والعوائق التي تعكر وتلوث الماء، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن تفسير رؤية الماء الملوث أو الماء العكر في المنام.

تفسير حلم رؤية الماء الملوث أو الماء العكر في المنام

ما ورد في خير رؤية الماء الملوث أو الماء العكر في المنام

رؤية الماء في المنام فيه دلالات خير ورزق لصاحب الرؤية فإن رآه في داره دلت رؤيته على مال ورزق يجمعه الرائي، كما يدل على الغنيمة التي يصيبها الرائي، ويحمل تأويلات على زواج العازب والعازبة.

من رأى في منامه وجود ماءٍ صافٍ وخالي من الشوائب والملوثات فإن ذلك يرمز إلى خير للناس ويدل على رخص أسعار المنتوجات، ويرمز أيضاً لانتشار وبسط العدل بين كافة الناس، ومن رأى في المنام أنه قد شرب من الماء الصافي فإن ذلك يشير إلى أمن وسلامة الرائي من أعدائه، كما يرمز شرب الماء الكثير والزائد عن حاجة الإنسان إلى طول العمر.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أنه شخصاً يعطيه كأساً من الماء فإن الرائي يرزق بولد صالح، ورؤية شرب الماء من الكأس فيه دلالة على أن الرائي يصيب خيراً ورزقاً من جهة زوجته.

من رأى في منامه أنه يغتسل في ماءٍ كدرٍ فإن كان الرائي في ضيق وشدة دلت رؤيته على خلاصه وزوال ما به من شدة وضيق، وإن كان الرائي مريضاً دلت رؤيته على شفائه من الأمراض، وإن كان الرائي سجيناً فدلالته على فك أسره وخروجه من سجنه.

من رأى أنه يسير أو يمشي فوق الماء فإن ذلك يدل على قوة إيمان الرائي وقوة عقيدته وحسن ظنه بالله تعالى، وتدل الرؤيا على سفر الرائي ومخاطرته في الانتقال من مكانه لمكان آخر.

ما ورد في شر رؤية الماء الملوث أو الماء العكر في المنام

ذكر ابن سيرين في تأويله لرؤية الماء في المنام على أنه فتنة لصاحب الرؤيا في دنيه وأشار إليه بأنه بلاء من الناس لصاحب الرؤيا، كذلك من رأى ماءً ملوثاً أو نتناً فإنه يدل على النكد والتعب في الحياة.

من رأى في منامه وجود ماءً عكراً يكاد يصبح لونه أسود اللون فإن ذلك يرمز إلى خراب البيوت وتفكيك العلاقات الأسرية، وأما رؤية الماء العكر ذو اللون الأصفر فهو إشارة إلى الإصابة بالأمراض، ومن رأى ماءً كدراً فدلالته على مالٍ حرامٍ يجمعه الرائي، وأما من رأى في الماء ماءً راكداً فتأويله على الحبس.

من رأى في منامه أنه يقوم بمضغ الماء فإن ذلك يرمز إلى الشدة والضيق وصعوبة الحياة وصعوبة المعاش، ومن رأى في منامه أنه يشرب ماءً ساخناً دلت رؤيته على الهموم والغموم الشديدة التي تعصف بالرائي.

من رأى في المنام أنه يستقي الماء بين الناس فإن ذلك يرمز إلى أن الرائي يمشي بالكذب والنميمة ونشر الفتنة بين الناس، ومن رأى في منامه أنه يدخل في ماء ملوث فإن ذلك يرمز إلى أن الرائي واقع في فتنة وبلاء بقدر ما أصابت الماء جسده.

من رأى أن الماء العذب قد تحول لماء معكر ومالح فإن ذلك يعبر عن ارتداد الرائي عن دينه وفيه دلالة على تعسر وتوقف احوال الرائي، ومن رأى أن الماء قد فاض عن حده في بل أو مكان معين فإن ذلك يرمز للفتن والمهالك التي تصيب أهل ذلك المكان.

من رأى في المنام ان الماء الساخن قد سكب عليه فإن ذلك يدل على الهم الذي يصيب الرائي وربما دلّ على السجن ودخول السجن، ويشير أيضاً إلى المرض والهم العظيم الذي ينزل بالرائي. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية سكب وصب الماء على الرأس في المنام

تفسير حلم رؤية سكب وصب الماء على الرأس في المنام

تفسير حلم رؤية تجمد الماء أو تجمد البحر في المنام

تفسير حلم رؤية تجمد الماء أو تجمد البحر في المنام