تفسير حلم رؤية الصيدلية أو بائع الدواء في المنام

الصيدلية هي المكان التي تباع فيه الأدوية وكافة أنواع العقاقير التي يحتاج إليها الأشخاص المصابون بالأمراض المختلفة وذلك لتناولها في محاولة للشفاء من الأمراض التي تصيبهم، كما تباع بالصيدلية مختلف أصناف المستحضرات الصيدلانية، ورؤية الصيدلية أو الصيدلاني له دلالات مختلفة سنذكرها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية الصيدلية أو بائع الدواء في المنام

ما ورد في خير رؤية الصيدلية أو بائع الدواء في المنام

ذكر معبرو الرؤى أن رؤية الصيدلية في المنام لها تفسيرات عديدة، ومنها ما ذكره الشيخ ابن سيرين في تفسيره حيث ذكر أن رؤية الصيدلية فيها دلالة على شفاء الرائي من الأمراض وزوال ما به من هموم وغموم قد تعكر عليه صفو حياته، كما توحي الصيدلية على صلاح الرائي والصحة البدنية القوية، وذلك لأن الصيدلية مكان لبيع الأدوية التي تساعد في علاج الأمراض.

كما تدل رؤية الصيدلية في المنام على تجاوز الخلافات وحل المشاكل والأزمات التي تتراكم مع السنين، فمن رأى في المنام أنه قد دخل الصيدلية فإن رؤيته تشير إلى نهاية مرحلة صعبة أثقلت كاحل الرائي، كذلك تشير رؤية الصيدلة إلى عودة المسافر أو الغائب.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ورؤية الصيدلية في منام الرجل توحي بقرب تحقيق الأهداف والأمنيات التي يتطلع الرائي ويسعى لتحقيقها وإنجازها مثل السفر أو العمل في مكان مرموق او الزواج، كذلك من رأى في المنام أن قد تزوج من امرأة صيدلانية او صاحبة صيدلية فإن ذلك يعبر بالبركة والسعادة التي تحل بصاحب الرؤيا.

من رأى في منامه أنه يدخل الصيدلية فإن رؤيته تشير إلى زوال مرضه وانتهاء ما به من ضيق وهموم وذلك لأن الصيدلية هي المكان التي توضع بها الأدوية وتباع منها بوصفة طيبة خاصة لكل مريض.

من رأى في المنام بائع الدواء أو الصيدلاني فإن رؤيته تشير إلى رجل ذو علمٍ ومعرفة واسعة له القدرة على تأليف الكتب ونشرها لتعُم الفائدة ويستفيد الناس من علم هذا الرجل، كذلك تشير رؤية بائع الدواء إلى وجود شخص يقدم لك المساعدة ويساندك في حياتك ومواجهة كافة المواقف الصعبة.

من رأى أنه يشتغل في صيدلية ويبيع الدواء فإن ذلك يدلل على الدور الإيجابي والطيب الذي يؤديه الرائي اتجاه الآخرين، كما تعبر الرؤية على وجود أشخاص يحبون الرائي ويظهرون له كل الحب والمودة والتقدير.

من رأى في المنام افتتاح صيدلية جديدة في بيته أو في مكان قريب من منزله فإن الرؤية تعبر عن زوال كافة المصاعب والعوائق التي يعاني منها صاحب الرؤيا والتي تؤثر على حياته، كما تدل الرؤية على اقبال الرائي على القيام بعمل يعود عليه بالخير والبركة.

إذا رأت المرأة الحامل انها داخل صيدلية فإن رؤيتها تدل على الشفاء من الأمراض وسلامة الحمل وزوال التعب والآلام التي تعاني منها المرأة خلال فترة الحمل، أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنه تشتري الدواء بدون الحاجة لتناوله فإن ذلك يشير إلى صفات التبذير والإسراف التي تتصف بها المرأة، وعدم قدرتها على تحمل مسئولياتها المنزلية، وأما إذا اشترت المرأة الدواء لأبنائها أو زوجها فإن ذلك يدل على سلامة الأسرة وبعدها عن الأمراض.

ما ورد في شر رؤية الصيدلية أو بائع الدواء في المنام

من رأى في المنام أنه يدخل صيدلية صغيرة وقذرة فإن ذلك يرمز إلى متاعب الحياة والهموم الكبيرة التي يعيش تحت ظلها الرائي. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية شراء الدواء في المنام

تفسير حلم رؤية شراء الدواء في المنام

حلم شرب الدواء حبوب في المنام لابن سيرين

تفسير حلم شرب الدواء حبوب في المنام لابن سيرين Medicine