تفسير حلم رؤية الصعود للقمر في المنام

مقدمة للموضوع:

ان الصعود للسماء باتجاه القمر كان الشغل الشاغل للانسان الحديث في القرن الاخير حتى تمكنوا من ذلك والان تسعى البشرية للوصول لما هو ابعد من ذلك الى المريخ وغيره من الاجرام السماوية ، ولكن سنتعرف نحن في هذا الموضوع على تفسير حلم رؤيا الصعود اتجاه القمر ومحاولة النزول على القمر في المنام كما ذكر المفسرون في هذا الباب .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الصعود للقمر في المنام :

تفسير حلم رؤية الصعود للقمر في المنام

من رأى انه قد صعد الى القمر في الحلم فسوف يظفر بالرفعة من الملك او السلطان ، وسوف يظفر بالشهادة ، وتفسر رؤية القمر في الحلم بالعالم الكبير او بالملك العادل ، وتشير رؤية القمر في الحلم الى الزوجة والابنة والخت والوالدين ، او الى العمل والتجارة ، والى السفينة ، والى السفر .
ومن رأى القمر قد وقع في حجره فسوف يتزوج ، ورؤية القمر بدرا فهو شيء حسن وصالح ، وان رأت امرأة كافرة القمر قد وقع في حجرها فسوف تُسلمِ ، ومن رأى وجهه في القمر فسوف يرزق بصبي ، ومن رأى ان القمر قد اصبح شمسا فسوف يظفر بالخير وبالعز وبالثروة من والده او من زوجته ، ومن كلمه القمر في الحلم فسوف يفوز بالرئاسة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا الصعود للقمر في المنام :

البعض يفسر الصعود الى القمر ببطلان الحق في طريقه ، وتفسر رؤية القمر في الحلم بالشخص الكذاب ، ومن رأت ان القمر قد وقع في دارها واخذته فسوف تلد صبيا ثم يموت ، ومن رأى القمر على الارض فسوف تموت امه ، ومن رأى وجهه في القمر فسوف يموت ، ومن كان مريضا ورأى القمر في الحلم فسوف يموت ، ومن رأى القمر في الحلم وقد تغطى بالسحاب فسوف يفقد ماله او سيمرض . والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الصعود الى السماء في المنام

تفسير حلم رؤية الصعود الى السماء في المنام

تفسير حلم رؤية القمر في المنام لابن سيرين Moon

تفسير حلم رؤية القمر هلال في المنام