تفسير حلم رؤية الحلاوة الطحينية واكلها في المنام

تناول وأكل الحلوى بمختلف أصنافها في المنام لها دلالاتها التي تختلف بحسب حال الرائي وطبيعة الرؤيا ونوع ما يأكله الرائي من حلويات، ولكن بصفة عامة رؤية الحلويات لها تأويلات طيبة وبشرى للرائي.

تفسير حلم رؤية الحلاوة الطحينية واكلها في المنام

ما جاء في خير رؤية الحلاوة الطحينية وأكلها في المنام

ذكر الشيخ ابن سيرين في تفسير رؤية السكر وقطع السكر وذكر أن دلالتها على الكلام اللطيف والطيب، وترمز رؤية الحلوى وأكلها إلى السعادة والتوافق الأسري وتدل على قبلة يصيبها الرجل من زوجته أو من ابنته.

من رأى في منامه أنه يأكل حلاوة الطحينية فإنها رؤيا خير وبشرى، فإن كان للرائي شخص غائب أو مسجون فإن رؤيته تدل على فك أسره وإطلاق سراحه، وإن كان الرائي مقدماً للحصول على وظيفة فإن رؤيته تدل على حصوله على وظيفة، وإن كان الرائي صاحب دين سُد عنه دينه وتخلص من همه.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى أنه يأكل حلاوة الطحينية فإنها دلالة على تحقيق الأهداف والوصول إلى المراد وما يرغب الرائي في تحقيقه وإنجازه في حياته، وأما من رأى أنه يأكل حلاوة الطحينية بنهم وشغف لمذاقها الطيب فإنه مال يأتي للرائي، وقد تدل الرؤية على الفرح بالخطوبة والزواج.

من رأى في منامه أنه يأكل الحلويات المقلية فإن الرؤية ترمز إلى حال الرائي واشتراكه في تجارة أو عمل يعود بالخير والرزق الوفير على الرائي، وأما من رأى أنه يأكل الحلويات الممزوجة بالعسل فإنها دلالة على رزق يصيبه الرائي، وربما دل على وظيفة يحصل عليها صاحب المنام.

من رأى في منامه وجود حلويات ذات رائحة زكية ونكهة لذيذة وطيبة وحلوة المذاق فإن رؤيتها تدل على المكانة العالية والمنصب الرفيع لصاحب الرؤيا، وأكل الحلويات في المنام يدل على تحسن أحوال الرائي وتحسن ظروفه الاقتصادية والمادية.

أما ابن شاهين فذكر في تفسيره الحلوى وذكر أنها دلالتها خير وبركة وزيارة في الرفعة والمنفعة للرائي، ورؤية الحلويات المصنوعة من السكر أبلغ وأقوى في المعنى من الحلويات المعدة مع العسل.

من رأى في المنام أنه يشتري الحلوى فإن رؤيته ترمز إلى وصول الرائي لحالة نفسية وجسدية تملؤها السعادة والسرور والسكينة خصوصًا بعد موجة من الأعمال والمواضيع التي اصابت الرائي بالحيرة والشك.

من رأى أنه يتناول الحلويات ويتناولها شرباً كما يشرب الإنسان الماء فإن الرؤية على توفيق الله للرائي في كافة أحواله ويسخر له طرق الحصول على الرزق والنعم التي يتطلع الإنسان للحصول عليها والتنعم بها.

من رأت في منامها أنها تشتري الحلويات فإن كان الرائية عزباء فإنها إشارة بقرب زواجها وارتباطها مع شريك حياتها، وأما إذا كانت صاحبة الرؤيا متزوجة فإن رؤيتها تدل على الصلاح والتوافق الأسري والترابط العائلي وإذا لم يكن لها أبناء فهي دلالة على الحمل، وأما إذا كانت صاحبة المنام امرأة حامل فإن رؤيتها تدل على ولادتها مولوداً صالحاً باراً بوالديه.

ما جاء في شر رؤية الحلاوة الطحينية وأكلها في المنام

من رأى أنه يأكل حلاوة الطحينية ذات اللون الأصفر فإن رؤيتها ترمز إلى الهم والغم والمرض الذي يصيب الرائي، وإن أكلها الرائي في المنام فدلالتها على مرض يلازمه لفترة من الزمن ومن ثم يزول ما به من شدة ومرض.

من رأى في المنام انه يرى السكر في منامه ويشتريه ليمتلكه لنفسه فإن رؤيته غير محمودة ولا يستأنس في تفسيرها وتأويلها. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية مناقيش الزعتر واكلها في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية مناقيش الزعتر واكلها في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية كبد الدجاج أو الخروف واكلها في المنام

تفسير حلم رؤية كبد الدجاج أو الخروف واكلها في المنام