تفسير حلم رؤية ذبح سمكة وقطع رأسها في المنام

مقدمة عامة :

الاسماك هي من الكائنات الجميلة التي تتكاثر وتعيش في الماء وتتميز بان لها فوائد عظيمة لجسم الانسان لما يتركز فيها من بروتين واوميجا 3 وغيره من العناصر الغذائية ، وتتميز مهنة صيد الاسماك بالكثير من المتعة والتسلية حيث تحتاج ايضا الكثير من الصبر ، سنتعرف على تفسير حلم رؤية ذبح سمكة وقطع راسها في المنام كما ذكر المفسرون .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية ذبح سمكة وقطع رأسها في الحلم :

تفسير حلم رؤية ذبح سمكة وقطع رأسها في المنام

تعبر رؤية الاسماك في الحلم عن النساء ، وعن الغنيمة والمال اذا كان عدده غير معروف ، ووزير الملك يعبر عنه بالحوت في الحلم ، اما الملك فهو البحر والاسماك هي جنوده ، ويعبر السمك الطري عن الجارية البكر ، ويعبر صيد الاسماك الكبيرة عن الخير والمنفعة .
ومن أكل سمكا حيا في الحلم فسوف ينال الملك ، وكثرة الاسماك في الحلم تعبر عن كثرة الاموال والغنائم ، ومن اشترى سمكة في الحلم فسوف يشتري جارية او سوف يتزوج امرأة ، ويعبر السمك المقلي على اجابة الدعوة ، والسمك المشوي على السفر من اجل العلم .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا ذبح سمكة وقطع رأسها في المنام :

من رأى في الحلم انه قد ذبح سمكة وقطع رأسها فسوف يظلم امرأة ما ، ويعتبر السمك الميت في البحر شيء ارديء ، ورؤية السمك في الحلم تشير الى النكد والمرض والهم ، ويعبر عن امنية لا تتحقق ، والسمك ذات القشر اللين يعبر عن الخير للشخص المخادع ، ومن رأى الاسماك البنية فسوف يتزوج ان اراد .
ورؤية السمك في فراش الرائي يعبر عن شيء رديء وخاصة اذا مريضا ، ومن اصطاد السمك في الماء العكر والراكد فسوف يصاب بالغم والهم الشديدين ، ومن أكل السمك المالح في الحلم فسوف يصاب بالشدائد ، ومن رأى في الحلم ان اسماك الماء الحلو تنتقل الى البحر المالح وبالعكس اشار ذلك الى النفاق . والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

سمك مشوي في الحلم

تفسير حلم رؤية السمك المشوي او المقلي او أكل السمك في المنام

تفسير حلم رؤية السمك في المنام أو صيد سمكة لابن سيرين

تفسير حلم رؤية السمك في المنام أو صيد سمكة لابن سيرين